shopify site analytics
سلطنة عمان السفير خالد بن صالح شطيف يزور جرحي الجيش الوطني في سلطنة عمان‎ - العرب والصراع الروماني الساساني - ائتلاف الشباب اليمني يعلنوا عن اطلاق اول مبادرة سلام في اليمن - العراق لا يراه الا شامخي الهامة - توقف تغذية الحارات بالتيار الكهربائي بالحديدة - شبيه ولي العهد السعودي يشعل موقع "تويتر" - السعودية تدعم التحالف الدولي شمالي سوريا بـ100 مليون دولار - الصين تستعد لضربنا البنتاغون - موسكو وبيروت تبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم - الصدفة تجمع فتاة إيزيدية بخاطفها الداعشي في ألمانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يصل بطل الفنون القتالية المختلطة الأمريكي، جيف مونسون، قريبا إلى روسيا لأداء اليمين واستلام هويته الروسية بعد صدور قرار منحه الجنسية الروسية

الأربعاء, 30-مايو-2018
صنعاء نيوز -


يصل بطل الفنون القتالية المختلطة الأمريكي، جيف مونسون، قريبا إلى روسيا لأداء اليمين واستلام هويته الروسية بعد صدور قرار منحه الجنسية الروسية الذي وقعه الرئيس فلاديمير بوتين.

وأعرب مونسون في مقابلة حصرية مع RT، عن شكره للرئيس فلاديمير بوتين الذي منحه الجنسية الروسية.

وأشار إلى نيته، الانتقال إلى روسيا للإقامة بشكل دائم في شقة يملكها بضواحي موسكو، ووعد بالتخلي لاحقا عن جواز سفره الأمريكي.

وذكر مونسون، أنه قدم الأوراق والوثائق اللازمة للحصول على الجنسية الروسية، قبل 3 سنوات. وأكد أنه قطع هذا الطريق وحده، بدون مساعدة أي حزب أو حركة سياسية.

وقال: "حصلت على الجنسية الروسية، كأي شخص عادي يحب روسيا ويحملها في قلبه".

وأضاف المقاتل العالمي المعروف: "أود أن أعرب عن شكري الجزيل للرئيس فلاديمير بوتين. لقد كتبت له رسالة مع طلب منحي الجنسية الروسية. ووقع بنفسه على القرار وهذا مهم جدا بالنسبة لي".

وردا على سؤال، لماذا سعى للحصول على الجنسية الروسية، قال: "لقد قلت مرات عديدة، إني أشعر بروسيا في قلبي. هذا الشعور يغمر قلبي وروحي. والآن حصل ذلك بشكل رسمي".

وأشار مونسون إلى "امتلاكه مدرسة، للتدريب على الفنون القتالية، في كراسنوغورسك قرب موسكو. وطبعا بعد الحصول على الجنسية بات من الأسهل التنقل وممارسة العمل في روسيا، وهذا ضروري للمشاركة في السياسة، وهو ما سأفعله في المستقبل".

وامتدح مونسون، مدينة كراسنوغورسك وأكد أنه يرغب بمساعدتها ومساعدة روسيا بشكل عام وقال: "أود أن أجعل روسيا أفضل".

وبرر عدم تخليه عن الجنسية الأمريكية في الوقت الراهن، بوجود عائلته وأطفاله هناك وقال: "ولكن بعد عدة سنوات سأحاول خوض الانتخابات في مجلس الدوما وهذا يتطلب التخلي عن الجنسية الأمريكية.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)