shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يصل بطل الفنون القتالية المختلطة الأمريكي، جيف مونسون، قريبا إلى روسيا لأداء اليمين واستلام هويته الروسية بعد صدور قرار منحه الجنسية الروسية

الأربعاء, 30-مايو-2018
صنعاء نيوز -


يصل بطل الفنون القتالية المختلطة الأمريكي، جيف مونسون، قريبا إلى روسيا لأداء اليمين واستلام هويته الروسية بعد صدور قرار منحه الجنسية الروسية الذي وقعه الرئيس فلاديمير بوتين.

وأعرب مونسون في مقابلة حصرية مع RT، عن شكره للرئيس فلاديمير بوتين الذي منحه الجنسية الروسية.

وأشار إلى نيته، الانتقال إلى روسيا للإقامة بشكل دائم في شقة يملكها بضواحي موسكو، ووعد بالتخلي لاحقا عن جواز سفره الأمريكي.

وذكر مونسون، أنه قدم الأوراق والوثائق اللازمة للحصول على الجنسية الروسية، قبل 3 سنوات. وأكد أنه قطع هذا الطريق وحده، بدون مساعدة أي حزب أو حركة سياسية.

وقال: "حصلت على الجنسية الروسية، كأي شخص عادي يحب روسيا ويحملها في قلبه".

وأضاف المقاتل العالمي المعروف: "أود أن أعرب عن شكري الجزيل للرئيس فلاديمير بوتين. لقد كتبت له رسالة مع طلب منحي الجنسية الروسية. ووقع بنفسه على القرار وهذا مهم جدا بالنسبة لي".

وردا على سؤال، لماذا سعى للحصول على الجنسية الروسية، قال: "لقد قلت مرات عديدة، إني أشعر بروسيا في قلبي. هذا الشعور يغمر قلبي وروحي. والآن حصل ذلك بشكل رسمي".

وأشار مونسون إلى "امتلاكه مدرسة، للتدريب على الفنون القتالية، في كراسنوغورسك قرب موسكو. وطبعا بعد الحصول على الجنسية بات من الأسهل التنقل وممارسة العمل في روسيا، وهذا ضروري للمشاركة في السياسة، وهو ما سأفعله في المستقبل".

وامتدح مونسون، مدينة كراسنوغورسك وأكد أنه يرغب بمساعدتها ومساعدة روسيا بشكل عام وقال: "أود أن أجعل روسيا أفضل".

وبرر عدم تخليه عن الجنسية الأمريكية في الوقت الراهن، بوجود عائلته وأطفاله هناك وقال: "ولكن بعد عدة سنوات سأحاول خوض الانتخابات في مجلس الدوما وهذا يتطلب التخلي عن الجنسية الأمريكية.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)