shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لحظات من الرعب عاشتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينما وقعت ضحية لمقلب زميلها الفنان رامز جلال ببرنامجه “رامز تحت الصفر”

الأربعاء, 30-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – لحظات من الرعب عاشتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينما وقعت ضحية لمقلب زميلها الفنان رامز جلال ببرنامجه “رامز تحت الصفر” في حلقة الجمعة التي عرضت عبر شاشة بحسب موقع العربية “MBC مصر”.
ذلك الأمر الذي تسبب في انفعالها عليه بشدة، وقيامها بضرب رامز فور اكتشافها لما فعله بها، إلا أن ردة فعلها لم تتوقف عند هذا الحد، بل وصلت إلى ردها عليه من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”.
حيث غردت شيرين بعد انتهاء الحلقة موجهة حديثها إلى رامز جلال قائلة “أعتقد كده كفاية قوي على صداقتنا يا رامز″، وهو ما جعله يرد عليها سريعا بكونه لا يعتقد أنها تتحدث بشكل جاد، حيث قال “من ورا قلبك أكيد”.
إلا أن شيرين توعدت رامز جلال بالرد على ما حدث، وأن يقع هو ضحية لها قريبا، حيث قالت “لما أردهالك الأول نبقى نشوف موضوع من ورا قلبي ده”.
ونشرت شيرين مجموعة من الصور لها في روسيا قبل تصوير البرنامج، حيث كانت تحرص على توثيق لحظات تواجدها هناك، قبل أن تقع ضحية للمقلب، وهي الصور التي علقت عليها قائلة “قبل بهدلة رامز”
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)