shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لحظات من الرعب عاشتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينما وقعت ضحية لمقلب زميلها الفنان رامز جلال ببرنامجه “رامز تحت الصفر”

الأربعاء, 30-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – لحظات من الرعب عاشتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينما وقعت ضحية لمقلب زميلها الفنان رامز جلال ببرنامجه “رامز تحت الصفر” في حلقة الجمعة التي عرضت عبر شاشة بحسب موقع العربية “MBC مصر”.
ذلك الأمر الذي تسبب في انفعالها عليه بشدة، وقيامها بضرب رامز فور اكتشافها لما فعله بها، إلا أن ردة فعلها لم تتوقف عند هذا الحد، بل وصلت إلى ردها عليه من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”.
حيث غردت شيرين بعد انتهاء الحلقة موجهة حديثها إلى رامز جلال قائلة “أعتقد كده كفاية قوي على صداقتنا يا رامز″، وهو ما جعله يرد عليها سريعا بكونه لا يعتقد أنها تتحدث بشكل جاد، حيث قال “من ورا قلبك أكيد”.
إلا أن شيرين توعدت رامز جلال بالرد على ما حدث، وأن يقع هو ضحية لها قريبا، حيث قالت “لما أردهالك الأول نبقى نشوف موضوع من ورا قلبي ده”.
ونشرت شيرين مجموعة من الصور لها في روسيا قبل تصوير البرنامج، حيث كانت تحرص على توثيق لحظات تواجدها هناك، قبل أن تقع ضحية للمقلب، وهي الصور التي علقت عليها قائلة “قبل بهدلة رامز”
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)