shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في اجراء مماثل للأجراء الذي اتخذته القوات العراقية المؤتمرة بامرة رئاسة وزراء نوري المالكي حيث كانت ترفض هذه القوات في تصرف دنيء

الخميس, 30-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -
في اجراء مماثل للأجراء الذي اتخذته القوات العراقية المؤتمرة بامرة رئاسة وزراء نوري المالكي حيث كانت ترفض هذه القوات في تصرف دنيء لاإنساني وبرغم مضي 12 يوما على وفاته تسليم جثمان المجاهد مهدي فتحي الذي توفيت إثر توفي يوم 10 كانون الأول (ديسمبر) الجاري بسبب إصابته بمرض السرطان ونتيجة منعه من قبل القوات العراقية من الانتقال المبكر إلى المستشفى، في إجراء مماثل على هذا الاجراء في أشرف، رفض جلادو النظام الإيراني تسليم جثة المجاهد الشهيد على صارمي الذي اعدم شنقا الثلاثاء الماضي لأفراد عائلته لحد الآن.
على الاحتلال العسكري لمستشفى أشرف من قبل القوات المؤتمرة بإمرة المالكي وسرقة اموالهم من قبل هذه القوات واحتجاجا على اعدام علي صارمي حيث كان والد السيد اكبر صارمي احد اعضاء مجاهدي خلق المقيمين في المخيم.

وتلاحظون هنا صور عن هذا الاعتصام وفيما يلي بيان صادر حول رفض تسليم جثة المجاهد البطل علي صارمي واعتقال ابن شقيقه من قبل سلطات النظام الإيراني.

للتفضل بالاطلاع والنشر.

مع فائق الاحترام

حسن محمودي-أشرف

النظام الإيراني يرفض تسليم جثة المجاهد البطل علي صارمي ويعتقل ابن شقيقه

رفض جلادو النظام الإيراني تسليم جثة المجاهد الشهيد على صارمي لأفراد عائلته الذين كانوا قد ذهبوا صباح الأربعاء 29 كانون الأول (ديسمبر) 2010 إلى سجن «إيفين» الرهيب في العاصمة طهران وقالوا إنه لابد لهم مراجعة سجن «كهريزك» بالقرب من طهران. وبعد مراجعتهم السجن المذكور وبعد انتظارهم لمدة طويلة قالت عناصر مخابرات الملالي لأفراد عائلة صارمي إن هذه الجثة غير مسموح بدفنها مشترطة تسليمها بالحصول على رسالة من سجن «إيفين». كما هددت عناصر النظام أفراد عائلة صارمي مؤكدة لهم أن لا يعودوا يراجعون السجن لتسليم الجثة.

وفي الوقت نفسه اعتقلت قوات القمع ابن شقيق للشهيد علي صارمي يدعى محمد في موقع عمله ومزّقوا المنشورات الخاصة لتأبين علي صارمي.

ويوم أمس وعند إعدام علي صارمي وتجمع عوائل السجناء السياسيين أمام سجن «إيفين» في طهران كانت قوات القمع قد أغلقت الطريق المؤدي إلى السجن المذكور خوفًا من تجمع المواطنين والشبان المحتجين حيث كانت تمنع السيارات من دخول تلك المنطقة. وكانت قوات النظام انتشرت هناك واقفًا بعضها على مسافة متر عن البعض.

هذا وإثر اطلاعهم على استشهاد علي صارمي أقام نزلاء القفص رقم 2 في سجن «كوهردشت» بمدينة كَرَج (غربي العاصمة طهران) حفل تأبين لهذا المجاهد البطل بالرغم من الإجراءات القمعية التي اتخذها الجلادون والسجانون.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)