shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تقام بالمكلا و الغيضة أيام العيد ..

دعوة للشركات التجارية للإعلان ورعاية حفلات نجوم فرقة نون من الأردن و العراق و لبنان

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز/ المكلا صالح الجعيدي -
تقام بالمكلا و الغيضة أيام العيد ..

دعوة للشركات التجارية للإعلان ورعاية حفلات نجوم فرقة نون من الأردن و العراق و لبنان


دعت شركة دعاء للإعلان والترويج والإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات الشركات والمؤسسات والبيوت التجارية و أصحاب المنتجات و العلامات التجارية للإعلان و رعاية حفلات مهرجان الزهور الأول للمرأة و الطفل للإنشاد و المسرح و التراث الذي سيقام بمدينتي المكلا و الغيضة أيام عيد الفطر المبارك برعاية رسمية من الأخوين اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت والشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة .

حيث سيشارك في أحياء حفلات المهرجان نجوم فرقة قناة نون الفني الذي يضم أشهر نجوم الإنشاد وأغاني الأطفال و الكبار و الأسرة أبرزهم الفنانين عمر الصعيدي و محمد بشار و بلال الكبيسي و الطفلتين لين الصعيدي و نواره الكبيسي وهي لأول مرة تقام في المهرة و حضرموت و يتوقع حضور الحفلات الست المقررة أكثر من 300الف من الجمهور ووصول الإعلانات لمئات الملايين عبر قناة نون و القنوات الفضائية ووسائل الأعلام التي ستغطي و تنقل الحفلات .

و أشارت دعوة شركة دعاء المنظمون للمهرجان و الحفلات أن هذا الحدث الكبير سيمنح فرصة قوية ومميزة للشركات والمؤسسات والبيوت التجارية للرعاية والإعلانات في الحفلات التي ستقام طيلة أيام عيد الفطر المبارك من 2شوال حتى 12شوال بين مدينتي المكلا والغيضة.

معتبرة أن الفرص مفتوحة لكافة الشركات والمؤسسات والبيوت التجارية للحصول على صفة الراعي الماسي أو الذهبي أو الفضي متاحة للحجز حتى 20 رمضان المبارك.

و كما أوضحت الدعوة عن وجود إعلانات للترويج عن الشركات والمنتجات والمحلات في تسع مزايا للحجز حتى 25 رمضان المبارك سوهي إعلانات تلفزيونية أثناء الحفلات على المسرح وإعلانات الصحيفة الإعلانية وكذا إعلانات على صور النجوم والفنانين وإعلانات منتجات حصرية إلى جانب إعلانات داخل وخارج موقع الحفلات والمهرجانات وإعلان الشوارع ورعاية الأغاني الخاصة وإعلانات التذاكر.

ووضعت شركة دعاء أرقام هواتف خاصة للحجز و الاستفسار و التواصل عبر الأرقام التالية:

05302660-774100380-711939460-734459244

أو عبر البريد الإلكتروني التالي : duaa2a3@gmail.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)