shopify site analytics
سلطنة عمان السفير خالد بن صالح شطيف يزور جرحي الجيش الوطني في سلطنة عمان‎ - العرب والصراع الروماني الساساني - ائتلاف الشباب اليمني يعلنوا عن اطلاق اول مبادرة سلام في اليمن - العراق لا يراه الا شامخي الهامة - توقف تغذية الحارات بالتيار الكهربائي بالحديدة - شبيه ولي العهد السعودي يشعل موقع "تويتر" - السعودية تدعم التحالف الدولي شمالي سوريا بـ100 مليون دولار - الصين تستعد لضربنا البنتاغون - موسكو وبيروت تبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم - الصدفة تجمع فتاة إيزيدية بخاطفها الداعشي في ألمانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف المعد البدني لليفربول روبن بونس، أن نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، ليس غاضبا من مدافع ريال مدريد سرخيو راموس،

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -

كشف المعد البدني لليفربول روبن بونس، أن نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، ليس غاضبا من مدافع ريال مدريد سرخيو راموس، الذي تسبب في إصابة الفرعون المصري في نهائي دوري الأبطال.

وقال "بونس" لإذاعة "كادينا كوب": "صلاح لم يخبرني بأي شيء عن راموس .. لكنني أعتقد أنه ليس غاضبا ويرى أن ما فعله راموس مجرد صدفة.. وأن حظه السيئ هو ما قاده للإصابة لأنه فقد توازنه في تلك اللعبة".

وأضاف: "توقعنا حدوث أمور سيئة عقب سقوط صلاح وشكواه فهو لم يشتك من أي شيء قبل ذلك.. ومع ذلك هو الآن أكثر تفاؤلا وحيوية".

وتعرض راموس لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المصرية بعد تدخله "الخشن" في حق صلاح، خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد وليفربول السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا (3-1)، وهو ما تسبب في تعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف. ولم يتمكن بعدها صلاح من استكمال تلك المباراة، وانتشرت شكوك حول مشاركته في مونديال روسيا قبل إعلان غيابه لمدة 3 أسابيع فقط.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)