shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف المعد البدني لليفربول روبن بونس، أن نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، ليس غاضبا من مدافع ريال مدريد سرخيو راموس،

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -

كشف المعد البدني لليفربول روبن بونس، أن نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، ليس غاضبا من مدافع ريال مدريد سرخيو راموس، الذي تسبب في إصابة الفرعون المصري في نهائي دوري الأبطال.

وقال "بونس" لإذاعة "كادينا كوب": "صلاح لم يخبرني بأي شيء عن راموس .. لكنني أعتقد أنه ليس غاضبا ويرى أن ما فعله راموس مجرد صدفة.. وأن حظه السيئ هو ما قاده للإصابة لأنه فقد توازنه في تلك اللعبة".

وأضاف: "توقعنا حدوث أمور سيئة عقب سقوط صلاح وشكواه فهو لم يشتك من أي شيء قبل ذلك.. ومع ذلك هو الآن أكثر تفاؤلا وحيوية".

وتعرض راموس لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المصرية بعد تدخله "الخشن" في حق صلاح، خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد وليفربول السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا (3-1)، وهو ما تسبب في تعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف. ولم يتمكن بعدها صلاح من استكمال تلك المباراة، وانتشرت شكوك حول مشاركته في مونديال روسيا قبل إعلان غيابه لمدة 3 أسابيع فقط.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)