shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف المعد البدني لليفربول روبن بونس، أن نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، ليس غاضبا من مدافع ريال مدريد سرخيو راموس،

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -

كشف المعد البدني لليفربول روبن بونس، أن نجم "الريدز" المصري محمد صلاح، ليس غاضبا من مدافع ريال مدريد سرخيو راموس، الذي تسبب في إصابة الفرعون المصري في نهائي دوري الأبطال.

وقال "بونس" لإذاعة "كادينا كوب": "صلاح لم يخبرني بأي شيء عن راموس .. لكنني أعتقد أنه ليس غاضبا ويرى أن ما فعله راموس مجرد صدفة.. وأن حظه السيئ هو ما قاده للإصابة لأنه فقد توازنه في تلك اللعبة".

وأضاف: "توقعنا حدوث أمور سيئة عقب سقوط صلاح وشكواه فهو لم يشتك من أي شيء قبل ذلك.. ومع ذلك هو الآن أكثر تفاؤلا وحيوية".

وتعرض راموس لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المصرية بعد تدخله "الخشن" في حق صلاح، خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد وليفربول السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا (3-1)، وهو ما تسبب في تعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف. ولم يتمكن بعدها صلاح من استكمال تلك المباراة، وانتشرت شكوك حول مشاركته في مونديال روسيا قبل إعلان غيابه لمدة 3 أسابيع فقط.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)