shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حكم قاضٍ ألماني بالسجن مع وقف التنفيذ بحق شاب عربي تعرّض لضرب مبرح أثناء محاولته سرقة حقيبة تحتوي مبلغ خمسة وسبعين ألف يورو.

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -
حكم قاضٍ ألماني بالسجن مع وقف التنفيذ بحق شاب عربي تعرّض لضرب مبرح أثناء محاولته سرقة حقيبة تحتوي مبلغ خمسة وسبعين ألف يورو.


وذكرت صحيفة “ببلد” الألمانية أن الشاب العاطل عن العمل “أنيس. أ” حاول مع أحد أصدقائه سرقة الحقيبة، مشيرة إلى أن الشاب اللص معروف لدى الدوائر القضائية لامتلاكه سجلاً حافلاً بالسوابق الإجرمية.

وكان أنيس وصديقه تتبعا الألمانية بريجيت كونت البالغة من العمر60 عاماً، وهي صاحبة أحد المحال التجارية، وزوجها البالغ من العمر 59 عاماً، حتى وصلا أمام منزلهما، وعندها حاولا اللصان انتزاع الحقيبة التي تحوي المبلغ، ليتدخل ابناهما البالغان من العمر 36 و 32 عامأً، وعندها لاذ اللصان بالفرار، وأثناء هرب الشاب أنيس، قامت سيارة بمحاولة دهسه، وخرج منها رجلان أوسعاه ضرباً، ثم تركاه ملقى على قارعة الطريق.

وأمام محكمة فنيغسن، اعترف الشاب أنيس بجرم السرقة، وعبر عن ندم، فيما ذكر محاميه أن موكله أصيب بجروح وكسور أثناء محاولته السرقة، واصفاً ما تعرف له (أنيس) بأنه “محاولة قتل”.

الجدير بالذكر أن اللص أنيس لديه 14 سابقة جرمية، مما حدا بالقاضي إلى مخاطبته بالقول: “لديك سجل حافل.. أنت تظهر لنا بأن القضاء لا يهمك بتاتاً”.


ومن الجدير بالذكر ايضاً أن التحقيق ذكر ان الألمانية بريجيت كونت حصلت على هذه الاموال من خلال السحب النقدي من البنك على دفعات متكررة، وذكرت ان هذه المبالغ هي جزء من عوائد أرباح استثمار بدأت به هي وزوجها منذ ما يقارب السنة، وتقوم بهذا الاستثمار عن طريق الانترنت من خلال شركة بريطانية التي تقدم لها خدمات استثمارية من ضمنها مستشار مالي الذي يقوم بالمساعدة والتوجيه في التداولات.

تحديث: تواصلنا مع الألمانية بريجيت كونت لمعرفة تفاصيل عن الشركة، وقد زودتنا بمعلومات عنها، واعلمتنا انها بدأت باستثمار 1000 يورو في الشركة المذكورة منذ ما يقارب السنة على الرغم من انها لا تملك اي خبرة في الاستثمار عبر الانترنت، وقالت ان الشركة ساعدتها في جميع الامور الخاصة بهذا التداول. هذا وقد وردتنا مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الاشتراك بها بعد انتشار الخبر، وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال من جنسيات عربية وبعض المشاهير يقومون بالاستثمار بهذه الشركة.

وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركة طلب كبير وغير متوقع في عدد المستثمرين، إذا كنت تريد التسجيل بالشركة فعليك بالإجابة السريعة على هذه الأسئلة وترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين. قسم التحرير في الموقع يتمنى التوفيق للجميع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)