shopify site analytics
القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كالعادة في كل خميس, خرج المئات من أنصار الحراك الجنوبي في مدينة الحبيلين, كبرى مدن ردفان, اليوم الخميس, في مسيرة جابت الشارع العام.

الخميس, 30-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -
كالعادة في كل خميس, خرج المئات من أنصار الحراك الجنوبي في مدينة الحبيلين, كبرى مدن ردفان, اليوم الخميس, في مسيرة جابت الشارع العام.

ورفع المشاركون في المظاهرة الأعلام الشطرية ولافتات تطالب بالإفراج عن المعتقلين وصور القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم قبل أن يتجهوا إلى منصة الشهداء في المدينة, حيث ألقيت العديد من القصائد الشعرية والكلمات التي طالبت في مجملها قيادات الحراك بضرورة التوحد ولم الشمل الجنوبي واستمرارية النضال السلمي.

واستنكرت المظاهرة اعتقال القيادي باعوم, مطالبين سلطات نظام صنعاء بالإفراج عنه وعن كافة المعتقلين من أنصار الحراك الجنوبي.

حضرت الفعالية شخصيات من الحراك الجنوبي في ردفان, جاء في مقدمتها الدكتور ناصر الخبجي والعميد قاسم الداعري.

على صعيد آخر, أصيب مساء أمس الأربعاء, أحد مسلحي الحراك في تبادل لإطلاق النار مع أفراد النقطة العسكرية التي استحدثها الجيش في منطقة بين الجبلين في مديرية الملاح.

وأفادت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت ليلة أمس بين مسلحين الحراك والنقاط العسكرية والأمنية المرابطة في المنطقة استمرت لأكثر من ساعتين واستخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة.

المصد مارب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)