shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 300 مليون يورو.

وذكرت التقارير أنه في ظل تلميحات النجم البرتغالي لإمكانية الرحيل، فإن إدارة الملكي لن تمنعه من ذلك إذا تلقت عرضا يلبي متطلباتها المادية.

ويتوقع أن يكون فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الوجهة المقبلة لرونالدو في حال رحيله عن "الميرينغي"، في ظل اهتمام إدارة الفريق الباريسي بالنجم البرتغالي.

وأكد موقع "Sapo" البرتغالي في وقت سابق، أن وكيل رونالدو، مواطنه خورخي مينديز سافر إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، وزادت الشائعات حول رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد غيابه الثلاثاء الماضي عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)