shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 300 مليون يورو.

وذكرت التقارير أنه في ظل تلميحات النجم البرتغالي لإمكانية الرحيل، فإن إدارة الملكي لن تمنعه من ذلك إذا تلقت عرضا يلبي متطلباتها المادية.

ويتوقع أن يكون فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الوجهة المقبلة لرونالدو في حال رحيله عن "الميرينغي"، في ظل اهتمام إدارة الفريق الباريسي بالنجم البرتغالي.

وأكد موقع "Sapo" البرتغالي في وقت سابق، أن وكيل رونالدو، مواطنه خورخي مينديز سافر إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، وزادت الشائعات حول رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد غيابه الثلاثاء الماضي عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)