shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 300 مليون يورو.

وذكرت التقارير أنه في ظل تلميحات النجم البرتغالي لإمكانية الرحيل، فإن إدارة الملكي لن تمنعه من ذلك إذا تلقت عرضا يلبي متطلباتها المادية.

ويتوقع أن يكون فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الوجهة المقبلة لرونالدو في حال رحيله عن "الميرينغي"، في ظل اهتمام إدارة الفريق الباريسي بالنجم البرتغالي.

وأكد موقع "Sapo" البرتغالي في وقت سابق، أن وكيل رونالدو، مواطنه خورخي مينديز سافر إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، وزادت الشائعات حول رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد غيابه الثلاثاء الماضي عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)