shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيوافق على رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 300 مليون يورو.

وذكرت التقارير أنه في ظل تلميحات النجم البرتغالي لإمكانية الرحيل، فإن إدارة الملكي لن تمنعه من ذلك إذا تلقت عرضا يلبي متطلباتها المادية.

ويتوقع أن يكون فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الوجهة المقبلة لرونالدو في حال رحيله عن "الميرينغي"، في ظل اهتمام إدارة الفريق الباريسي بالنجم البرتغالي.

وأكد موقع "Sapo" البرتغالي في وقت سابق، أن وكيل رونالدو، مواطنه خورخي مينديز سافر إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، وزادت الشائعات حول رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد غيابه الثلاثاء الماضي عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)