shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ظهرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت عبدالله آل سعود، وهي تجلس خلف مقود سيارة، على غلاف عدد جديد من مجلة "Vogue".

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ظهرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت عبدالله آل سعود، وهي تجلس خلف مقود سيارة، على غلاف عدد جديد من مجلة "Vogue".

ويعد العدد الحالي من "Vogue: Arabia" الأول الذي يخصص بالكامل لـلسعودية منذ تأسيس المجلة عام 1892، كما أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أميرة سعودية على غلاف مجلة عالمية.


والأميرة هيفاء هي ابنة الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، الذي حكم المملكة بين عامي 2005 و2015. ويظهر الغلاف بوضوح الأميرة وهي جالسة خلف مقود سيارة مرسيدس كلاسيكية من طراز "450-SL"، حيث أشارت في مقابلتها مع المجلة عن استعدادها الكامل للمشاركة في التطور الجديد الذي يدفع بلدها نحو الأمام.

وأضافت الأميرة هيفاء أنها "شخصيا تدعم التغيرات بحماس كبير.. ولكن على العالم الغربي أن يتذكر أن كل بلد في العالم فريد وخاص".



المصدر: The National
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)