shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ظهرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت عبدالله آل سعود، وهي تجلس خلف مقود سيارة، على غلاف عدد جديد من مجلة "Vogue".

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ظهرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت عبدالله آل سعود، وهي تجلس خلف مقود سيارة، على غلاف عدد جديد من مجلة "Vogue".

ويعد العدد الحالي من "Vogue: Arabia" الأول الذي يخصص بالكامل لـلسعودية منذ تأسيس المجلة عام 1892، كما أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أميرة سعودية على غلاف مجلة عالمية.


والأميرة هيفاء هي ابنة الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، الذي حكم المملكة بين عامي 2005 و2015. ويظهر الغلاف بوضوح الأميرة وهي جالسة خلف مقود سيارة مرسيدس كلاسيكية من طراز "450-SL"، حيث أشارت في مقابلتها مع المجلة عن استعدادها الكامل للمشاركة في التطور الجديد الذي يدفع بلدها نحو الأمام.

وأضافت الأميرة هيفاء أنها "شخصيا تدعم التغيرات بحماس كبير.. ولكن على العالم الغربي أن يتذكر أن كل بلد في العالم فريد وخاص".



المصدر: The National
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)