shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ظهرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت عبدالله آل سعود، وهي تجلس خلف مقود سيارة، على غلاف عدد جديد من مجلة "Vogue".

الخميس, 31-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ظهرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت عبدالله آل سعود، وهي تجلس خلف مقود سيارة، على غلاف عدد جديد من مجلة "Vogue".

ويعد العدد الحالي من "Vogue: Arabia" الأول الذي يخصص بالكامل لـلسعودية منذ تأسيس المجلة عام 1892، كما أن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أميرة سعودية على غلاف مجلة عالمية.


والأميرة هيفاء هي ابنة الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، الذي حكم المملكة بين عامي 2005 و2015. ويظهر الغلاف بوضوح الأميرة وهي جالسة خلف مقود سيارة مرسيدس كلاسيكية من طراز "450-SL"، حيث أشارت في مقابلتها مع المجلة عن استعدادها الكامل للمشاركة في التطور الجديد الذي يدفع بلدها نحو الأمام.

وأضافت الأميرة هيفاء أنها "شخصيا تدعم التغيرات بحماس كبير.. ولكن على العالم الغربي أن يتذكر أن كل بلد في العالم فريد وخاص".



المصدر: The National
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)