shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شركة دعاء للمهرجانات تكشف عن مواعيد إعلان بيع التذاكر ومواقعها وبرامج حفلات نجوم نون الفني بحضرموت والمهرة

الجمعة, 01-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ المكلا / عبدالجبار باجبير -
شركة دعاء للمهرجانات تكشف عن مواعيد إعلان بيع التذاكر ومواقعها وبرامج حفلات نجوم نون الفني بحضرموت والمهرة

كشف المدير التنفيذي لشركة دعاء للإعلان للإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات الأستاذ نوفل علي الهندي عن تلقيهم مئات الاتصالات منذ اليومين الماضية من المواطنين الفرحين والمتلهفين لاستضافة شركة دعاء لفرقة نجوم نون الفنية بمحافظتي حضرموت والمهرة ومستفسرين كذلك عبر اتصالاتهم بالشركة من خلال ارقام تواصلها الثابتة والمحمولة وكذا عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبريدها الالكتروني عن مواقع بيع التذاكر وأماكن الحفلات وأسعارها واستفسارات أخرى تتعلق بالمهرجان.

واعتبر الهندي أن هذه الاتصالات أعطت مؤشرات كبيرة على فرحة المواطنين وحضورهم الكبير لمهرجان الزهور الأول للمرأة والطفل للإنشاد والمسرح والتراث والتي سيشارك في احياء حفلات المهرجان نجوم فرقة نون الفني من الأردن والعراق ولبنان والذي يضم أشهر نجوم الإنشاد للأطفال والصغار ( عمر الصعيدي - محمد بشار - بلال الكبيسي - لين الصعيدي - نواره الكبيسي ) وبرعاية رسمية من الأخوين اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت والشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة وستقام بمدينتي المكلا والغيضة .

معلناً أن الشركة ستعلن عبر كافة وسائل الاعلام للجمهور في المهرة وحضرموت وكذا الزوار عن مواقع بيع التذاكر ومواعيد الحفلات وأماكن إقامتها وكافة التفاصيل بتاريخ الرابع والعشرون من شهر رمضان بإذن الله تعالى مع انطلاق حملة ترويجية إعلانية إعلامية كبيرة.

داعيا في ختام تصريحه كافة المؤسسات والشركات والبيوت التجارية والمحلات والمؤسسات الكبيرة لاغتنام الفرصة للترويج والإعلان عن منتجاتها وشركاتهم خلال المهرجان أيام عيد الفطر وسلسلة حفلات نجوم نون الذي يتوقع أن يكون الأضخم والأول من نوعه في محافظتي المهرة وحضرموت ويتوقع حضورها عشرات الآلاف من الجماهير و بحضور إعلامي واسع وتغطية إعلامية كبيرة من وسائل الاعلام المحلي والعربي .

للحجز و للإستفسار و التواصل للشركات والمؤسسات والبيوت التجارية الراغبة في الحصول على الرعاية و الإعلانات للمهرجان و الاحتفالات عبر الأرقام التالية:

05302660

774100380

711939460

734459244

أو عبر البريد الإلكتروني التالي : [email protected]

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)