shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، الخميس، القبض على اللبنانية منى المذبوح، تنفيذا للقرار الصادر من النيابة العامة بضبطها

الجمعة, 01-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، الخميس، القبض على اللبنانية منى المذبوح، تنفيذا للقرار الصادر من النيابة العامة بضبطها وإحضارها والتحقيق معها، بحسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

وتقدم المحامي عمرو عبد السلام ببلاغ للنائب العام ضد منى المذبوح، لبنانية الجنسية، اتهمها فيه بنشر أحد الفيديوهات المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحتوي عبارات وألفاظا مهينة لعموم الشعب المصري برجاله ونسائه، ورئيسه.

ووجهت المذبوح إلى نساء مصر عبارات وألفاظا تنطوي على اتهامهن بالدعارة، بالإضافة إلى رمي الرجال بألفاظ تنطوي على جرائم أخلاقية، حيث وصفتهم بـ"القوادين والعاهرين والحرامية والنصابين"، بالإضافة إلى إهانة رئيس الدولة.

وقال عبد السلام، في بلاغه، إن الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تسبب في حالة من الغضب والسخط الشديدين لعموم الشعب المصري، مضيفا أن ما قامت به المذكورة يشكل جرائم جنائية تتمثل في إهانة عموم الشعب المصري، وتوجيه السب والقذف له، والطعن في شرف وأعراض نساء مصر ورجالها، وإهانة رئيس الدولة، وجميعها جرائم تستوجب ضبطها وإحضارها ومنعها من مغادرة البلاد، وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وطالب المحامي المصري بمخاطبة الموانئ الجوية والبحرية والبرية بإدراج اسم المشكو في حقها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وتكليف وزارة الداخلية بضبطها وإحضارها تمهيدا لإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة بمواد الاتهام.

المصدر: صحيفة الأهرام المصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)