shopify site analytics
هكذا يفكر ألإخوان والحوثيين - العون المباشر تدشن توزيع فلترات المياه على أربعة آلاف أسرة في المحويت وحجة - شكرا سعادة السفير - السياسة التشريعية و مكافحة الارهاب - نتنياهو: زيارة تشاد جزء من الثورة التي نحدثها في العالم العربي والإسلامي - ترامب يعلن خطته لاستئناف عمل الحكومة - التحالف العربي يعلن تدمير "مرافق عسكرية" تابعة للحوثيين في صنعاء - بسبب هذه الرسالة تم الاعتداء على الزميل الزوبة - المتحدث باسم القمة العربية في بيروت يعلن مشاركة أمير قطر فيها - بوتين يغطس في أردن موسكو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الهيئات الحكومية بإيقاف التعامل الورقي المتعلق بالإجراءات المالية وإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية

الجمعة, 01-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الهيئات الحكومية بإيقاف التعامل الورقي المتعلق بالإجراءات المالية وإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية عبر منصة اعتماد الرقمية في 60 يوما.

وعلق وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان، على الأمر قائلا إن "ذلك يثبت حرص القيادة على تحقيق التحول الرقمي في الخدمات المالية المقدمة لجميع فئات المستفيدين من خلال منصة اعتماد الرقمية".

وأضاف: "التوجيه منح الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى فترة لا تتجاوز 60 يومًا لإتمام استخدام الخدمات الإلكترونية عبر منصة "اعتماد" الرقمية، التي تأتي في إطار مشروع نظام (بوابة الخدمات المالية).

وأوضح أن الجهات التي لا تستطيع إتمام الإجراءات خلال الفترة المتاحة، ستقوم بإرسال مبرراتها إلى وزارة المالية لدراستها بمشاركة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأفاد الجدعان بأن منصة "اعتماد" الرقمية التي اعتمدت في 21 يناير الماضي، تهدف إلى تقديم الخدمات المالية لكل الجهات في القطاعين الحكومي والخاص، ما يساعد في تسريع تخليص المعاملات بتسهيل الإجراءات والمتطلبات الحكومية.

وأوضح أن وزارة المالية أتمت الإجراءات في إدارة الميزانية وإدارة المشتريات والمنافسات وإدارة المدفوعات، مشيرا إلى أن جميع الخدمات ستقدم إلكترونيا.

المصدر: "واس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)