shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ينوي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منع شركات صناعة السيارات الفارهة الألمانية من المشاركة في السوق الأمريكية.

الجمعة, 01-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ينوي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منع شركات صناعة السيارات الفارهة الألمانية من المشاركة في السوق الأمريكية.

وذكرت مجلة "فيرتشافت فوخه" الألمانية اليوم الخميس نقلا عن عدد من الدبلوماسيين الأوروبيين والأمريكيين أن ترامب أبلغ نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في أبريل أنه متمسك بسياسته التجارية بهدف منع سيارات "مرسيدس بنز" من السير في نيويورك.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، فتحت إدارة ترامب تحقيقا تجاريا بشأن ما إذا كانت واردات السيارات أضرت بقطاع السيارات الأمريكي.

وقد يؤدي هذا التحقيق إلى فرض رسوم بنسبة تصل إلى 25% استنادا إلى مبررات "الأمن القومي"، نفسها التي استخدمت لفرض رسوم جمركية على الصلب والألومنيوم في الولايات المتحدة في مارس الماضي.

وقال محللون لدى شركة الأبحاث "إيفركور آي أس آي" في مذكرة الأسبوع الماضي إن من شأن فرض تلك الرسوم تقويض الجدوى التجارية التي تستند إليها شركات صناعة السيارات الألمانية في استيراد السيارات من ألمانيا إلى الولايات المتحدة وإلقاء عبء قدره 4.5 مليار يورو على كاهل شركات تصنيع السيارات الفارهة الألمانية.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)