shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حرص لاعبو ريال مدريد على توديع مدربهم المستقيل الفرنسي زين الدين زيدان، بنشر تغريدات على حساباتهم الرسمية في مواقع

الجمعة, 01-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
حرص لاعبو ريال مدريد على توديع مدربهم المستقيل الفرنسي زين الدين زيدان، بنشر تغريدات على حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي باستثناء الويلزي غاريث بيل فلم يفصح عن رأيه.

وبعد إعلان زيدان استقالته أمس بشكل مفاجئ من تدريب الريال، نشر لاعبو النادي الملكي بداية من اللاعبين الأساسيين وصولا إلى الاحتياطيين تغريدات لتوديع مدربهم الفرنسي، الذي قادهم لصناعة التاريخ والتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، بينما ظلت حسابات بيل "صامتة" (فيسبوك، تويتر، إنستغرام).

وأرجع البعض سبب صمت بيل إلى غضبه من "زيزو"، الذي أجلسه على دكة البدلاء في معظم فترات الموسم الحالي، قبل أن يمنحه فرصة ذهبية في نهائي دوري أبطال أوروبا، استغلها النجم الويلزي على أحسن وجه، وسجل هدفين ساهم بهما في فوز فريقه على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

وكان زيدان، الذي تولى قيادة ريال مدريد مطلع 2016، قد قدم استقالته من تدريب الريال بعدما قاد الفريق للتتويج بتسعة ألقاب، ثلاثة منها في مسابقة دوري الأبطال.

المصدر: RT + مواقع التواصل الاجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)