shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفعالية التي أقيمت في حرم الجامعة تخللها عدداً من الفقرات الثقافية والمسابقات والألعاب المختلفة بالإضافة إلى مأدبة إفطار لعدد 110 يتيم من طلاب الدار

الجمعة, 01-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


صنعاء / الجامعة اللبنانية الدولية


أقامت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء اليوم أمسية رمضانية على شرف طلاب دار الشوكاني للإيتام.

الفعالية التي أقيمت في حرم الجامعة تخللها عدداً من الفقرات الثقافية والمسابقات والألعاب المختلفة بالإضافة إلى مأدبة إفطار لعدد 110 يتيم من طلاب الدار.

وتأتي هذه الفعالية في إطار الجهود التي تبذلها الجامعة وطلابها للإسهام في خدمة الشرائح المجتمعية المختلفة ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تقيمها الجامعة والهادفة لخدمة المجتمع وإدخال السرور والبسمة عليهم.

من جانبه أشاد الأمين العام للجامعة الأستاذ خالد الأمير بالدعم والرعاية الكبيرة التي يقدمها رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة في دعم وتشجيع الانشطة الخيرية والتكافلية في بادرة تنم عن سمو الأهداف الإنسانية النبيلة وتعزيزاً للأخلاق وقيم التكافل والتعاون بين طلاب الجامعة وأبناء المجتمع. كما أشاد بالتنظيم والإعداد الجيد للحفل ومأدبة الإفطار معرباً عن الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الفعالية.

يشار إلى أن الجامعة اللبنانية الدولية أختتمت مؤخراً مشروع روح اليمن المرحلة الخامسة والذي أستهدف توزيع السلل الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في أمانة العاصمة حيث استهداف 200 أسرة خلال هذه المرحلة.

شارك في الفعالية عدداً من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعة والكادر الإداري وعدداً من طلاب وطالبات الجامعة من مختلف التخصصات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)