shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يبدأ منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد معسكره الداخلي في العاصمة صنعاء في صالة نادي بلقيس وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا الــ16 للشباب

الجمعة, 01-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء/ خاص
يبدأ منتخبنا الوطني لشباب كرة اليد معسكره الداخلي في العاصمة صنعاء في صالة نادي بلقيس وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا الــ16 للشباب والتي ستجري منافساتها في سلطنة عمان "صلالة" خلال الفترة 15-25 يونيو القادم..

وبحسب خطة الاتحاد العام لكرة اليد قال مدرب المنتخب الدكتور خالد البرعي ان الاتحاد حرص على المشاركة في البطولة الآسيوية لأهميتها من ناحية ضرورة تواجد كرة اليد اليمنية في المحافل الخارجية بعد غيابها السنوات الماضية بسبب ما تمر به البلاد وكي يستمر الاتحادين الدولي والآسيوي في دعم الاتحاد بالأدوات والدورات التأهيلية..

وأكد البرعي أن المنتخب سيبدأ معسكره التدريبي في صنعاء ب 28 لاعبا جميعهم سيخضعون لفترات تدريب مكثفة لمدة عشرة أيام ثم يواصل المنتخب معسكره في سئيون بحضرموت وهناك سيتم اختيار التشكيلة النهائية التي ستكون رهان كرة اليد اليمنية في بطولة كبيرة تشارك فيها أقوى منتخبات آسيا..

وأضاف المدرب بأن مرحلة الاستعداد الأخير ستكون في سلطنة عمان مشيرا إلى أن أفراد المنتخب تم اختيارهم من مختلف محافظات الجمهورية دون استثناء وهم من أبرز اللاعبين في أنديتهم ويعول عليهم في تقديم أداء مشرف يتجاوزون به حالة الركود التي عانوا منها بسبب توقف أنشطتهم بسبب الحرب..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)