shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من إخراج صانعة الأفلام الأردنية نسرين الصبيحي

وثائقي عن حرب اليمن في مهرجان مدريد الدولي للأفلام

السبت, 02-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

من إخراج صانعة الأفلام الأردنية نسرين الصبيحي

وثائقي عن حرب اليمن في مهرجان مدريد الدولي للأفلام

خاص

ترشح الفيلم الوثائقي " وما جاء الفجر" لصانعة الأفلام الأردنية، نسرين الصبيحي، إلى مهرجان مدريد الدولي للأفلام، والذي يحكي معاناة أطفال اليمن جراء الحرب المستمرة منذ ثلاث سنوات.

و يعد فيلم "وما جاء الفجر"، هو أول عمل وثائقي عن الحرب في اليمن يشارك في مهرجان دولي للأفلام الوثائقية، وتم تصوير أحداثه في عدد من المحافظات اليمنية المتضررة من الحرب.

يذكر أن الصبيحي هي من أبرز الناشطين العرب، المهتمين بالجانب الإنساني في اليمن، كما أنها أول أردنية تشارك في مهرجان مدريد الدولي للأفلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)