shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من إخراج صانعة الأفلام الأردنية نسرين الصبيحي

وثائقي عن حرب اليمن في مهرجان مدريد الدولي للأفلام

السبت, 02-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

من إخراج صانعة الأفلام الأردنية نسرين الصبيحي

وثائقي عن حرب اليمن في مهرجان مدريد الدولي للأفلام

خاص

ترشح الفيلم الوثائقي " وما جاء الفجر" لصانعة الأفلام الأردنية، نسرين الصبيحي، إلى مهرجان مدريد الدولي للأفلام، والذي يحكي معاناة أطفال اليمن جراء الحرب المستمرة منذ ثلاث سنوات.

و يعد فيلم "وما جاء الفجر"، هو أول عمل وثائقي عن الحرب في اليمن يشارك في مهرجان دولي للأفلام الوثائقية، وتم تصوير أحداثه في عدد من المحافظات اليمنية المتضررة من الحرب.

يذكر أن الصبيحي هي من أبرز الناشطين العرب، المهتمين بالجانب الإنساني في اليمن، كما أنها أول أردنية تشارك في مهرجان مدريد الدولي للأفلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)