shopify site analytics
عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية - ترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجية - أردوغان يعلن عن البدء بمشروع "قناة إسطنبول" البحرية - المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من إخراج صانعة الأفلام الأردنية نسرين الصبيحي

وثائقي عن حرب اليمن في مهرجان مدريد الدولي للأفلام

السبت, 02-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

من إخراج صانعة الأفلام الأردنية نسرين الصبيحي

وثائقي عن حرب اليمن في مهرجان مدريد الدولي للأفلام

خاص

ترشح الفيلم الوثائقي " وما جاء الفجر" لصانعة الأفلام الأردنية، نسرين الصبيحي، إلى مهرجان مدريد الدولي للأفلام، والذي يحكي معاناة أطفال اليمن جراء الحرب المستمرة منذ ثلاث سنوات.

و يعد فيلم "وما جاء الفجر"، هو أول عمل وثائقي عن الحرب في اليمن يشارك في مهرجان دولي للأفلام الوثائقية، وتم تصوير أحداثه في عدد من المحافظات اليمنية المتضررة من الحرب.

يذكر أن الصبيحي هي من أبرز الناشطين العرب، المهتمين بالجانب الإنساني في اليمن، كما أنها أول أردنية تشارك في مهرجان مدريد الدولي للأفلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)