shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فــي مشهد مؤلم ومحيّر..قاتل أبنائه ينتحر بعد ساعات مــن ارتكابه الجريمة البشعة(صورة)

السبت, 02-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
فــي مشهد مؤلم ومحيّر..قاتل أبنائه ينتحر بعد ساعات مــن ارتكابه الجريمة البشعة(صورة)
متابعات – المشهد اليمني

عثر أهالي قرية ذر علصان بمديرية كرش، مــحــافــظــة لحج، اليوم السبت، عــلـى جثة قاتل أبنائه وزوجته، مشنوقاً فــي إحدى أشجار القرية جنوبي الـــبـلاد.
وقــالـت مــصـــادر مــحـــلــيــة، للمشهد الــيــمــنـي، إن المواطن "س.ع" المتهم الـــرئـيـس فــي قتل أبنائه الأربعة وإصــــابـة زوجته بإصابات بالغة، بعد قتلهم بأداة حادة، عُثر عــلـى جثته مشنوقاً فــي إحدى الأشجار، بقرية "ذر علصان".
وكــانت قرية "ذر علصان" بمديرية كرش قد فاقت عــلـى جريمة بشعة، حين ارتكب المتهم جريمة قتل بحق ابنائه الأربعة وزوجته، وقيل أنه يعاني مــن أمراض نفسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)