shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طرح النجم عمر الصعيدي اغنيته الجديدة "رحبوا يا صائمين" بمشاركة ابنته لين الصعيدي، الاغنية من الكلمات والالحان التراثية الحضرمية

الأحد, 03-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


طرح النجم عمر الصعيدي اغنيته الجديدة "رحبوا يا صائمين" بمشاركة ابنته لين الصعيدي، الاغنية من الكلمات والالحان التراثية الحضرمية و توزيع : م. محمد القحوم، وإدارة إنتاج: أحمد باجابر.



هذا وتم تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج م. بدر بن هلابي في الأردن على مدار يومين.



وعبر الصعيدي عن سعادته بأغنيته الجديدة متمنياً أن يكون شهر رمضان شهر التسامح والخير وان يعم السلام على جميع الدول العربية.


وعلى صعيدي أخر أحيا النجم عمر الصعيدي مجموعة من الحفلات في كندا أثناء تواجده بجانب زوجته التي أكرمها الله منذ أيام بمولود جديد أسموه "هاشم"


لمشاهدة الفيديو كليب انقر على الرابط التالي:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)