shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طرح النجم عمر الصعيدي اغنيته الجديدة "رحبوا يا صائمين" بمشاركة ابنته لين الصعيدي، الاغنية من الكلمات والالحان التراثية الحضرمية

الأحد, 03-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


طرح النجم عمر الصعيدي اغنيته الجديدة "رحبوا يا صائمين" بمشاركة ابنته لين الصعيدي، الاغنية من الكلمات والالحان التراثية الحضرمية و توزيع : م. محمد القحوم، وإدارة إنتاج: أحمد باجابر.



هذا وتم تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج م. بدر بن هلابي في الأردن على مدار يومين.



وعبر الصعيدي عن سعادته بأغنيته الجديدة متمنياً أن يكون شهر رمضان شهر التسامح والخير وان يعم السلام على جميع الدول العربية.


وعلى صعيدي أخر أحيا النجم عمر الصعيدي مجموعة من الحفلات في كندا أثناء تواجده بجانب زوجته التي أكرمها الله منذ أيام بمولود جديد أسموه "هاشم"


لمشاهدة الفيديو كليب انقر على الرابط التالي:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)