shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل فريق عمل مركز أبجد للدارسات والتنمية، اليوم السبت ٢ يونيو ٢٠١٨، الأستاذ خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية

الأحد, 03-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ذمار- خاص:

استقبل فريق عمل مركز أبجد للدارسات والتنمية، اليوم السبت ٢ يونيو ٢٠١٨، الأستاذ خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة، استعرض مدير المكتب، خطة المكتب للارتقاء بعمل وواقع منظمات المجتمع المدني في المحافظة، وبما يحقق التنمية المستدامة.

فيما استعرض الأخ فؤاد النهاري رئيس المركز، أنشطة المركز وبرامجه خلال الفترات الماضية، كما عرض خطة المركز للأنشطة القادمة..

وأشار إلى العصوبات التي واجهها ويواجهها المركز. حيث ابدى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية استعداده لتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمات، كما أعرب عن اعجابه بأنشطة وبرامج المركز.

وجرى الاتفاق بين مركز أبجد ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على تنفيذ برنامج تدريبي تأهيلي للمنظمات والجمعيات، وبما يحسن من أداء هذه المنظمات في إطار الاهتمام المشترك.

وقدم فريق أبجد شكره وتقديره لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على مبادرته بزيارة المنظمات المدنية الفاعلة في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)