shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل فريق عمل مركز أبجد للدارسات والتنمية، اليوم السبت ٢ يونيو ٢٠١٨، الأستاذ خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية

الأحد, 03-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ذمار- خاص:

استقبل فريق عمل مركز أبجد للدارسات والتنمية، اليوم السبت ٢ يونيو ٢٠١٨، الأستاذ خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة، استعرض مدير المكتب، خطة المكتب للارتقاء بعمل وواقع منظمات المجتمع المدني في المحافظة، وبما يحقق التنمية المستدامة.

فيما استعرض الأخ فؤاد النهاري رئيس المركز، أنشطة المركز وبرامجه خلال الفترات الماضية، كما عرض خطة المركز للأنشطة القادمة..

وأشار إلى العصوبات التي واجهها ويواجهها المركز. حيث ابدى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية استعداده لتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمات، كما أعرب عن اعجابه بأنشطة وبرامج المركز.

وجرى الاتفاق بين مركز أبجد ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على تنفيذ برنامج تدريبي تأهيلي للمنظمات والجمعيات، وبما يحسن من أداء هذه المنظمات في إطار الاهتمام المشترك.

وقدم فريق أبجد شكره وتقديره لمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على مبادرته بزيارة المنظمات المدنية الفاعلة في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)