shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

الإثنين, 04-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

وقال النائب في البرلمان الأوروبي عن لاتفيا، أرتيس بابريكس، في تغريدة نشرها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إن الحكومة الإستونية لن تستمر طويلا بسعر 8.45 يورو لنصف التر"، متمنيا النجاح لتجار الكحول في المناطق اللاتفية المتاخمة للحدود مع إستونيا.

وجاء تصريح البرلماني الأوروبي بعد أن رفعت الحكومة الإستونية مؤخرا الضرائب على الكحول في البلاد بنحو ثلاثة أضعاف مقارنة بمستوى الضرائب في الدول المجاورة مثل لاتفيا.

وفي ظل ارتفاع أسعار الجعة في إستونيا، وهي دولة تقع في منطقة بحر البلطيق بشمال أوروبا، اتجه مواطنوها إلى شراء الجعة من جارتها لاتفيا، الدولة العضو أيضا في الاتحاد الأوروبي.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)