shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

الإثنين, 04-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

وقال النائب في البرلمان الأوروبي عن لاتفيا، أرتيس بابريكس، في تغريدة نشرها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إن الحكومة الإستونية لن تستمر طويلا بسعر 8.45 يورو لنصف التر"، متمنيا النجاح لتجار الكحول في المناطق اللاتفية المتاخمة للحدود مع إستونيا.

وجاء تصريح البرلماني الأوروبي بعد أن رفعت الحكومة الإستونية مؤخرا الضرائب على الكحول في البلاد بنحو ثلاثة أضعاف مقارنة بمستوى الضرائب في الدول المجاورة مثل لاتفيا.

وفي ظل ارتفاع أسعار الجعة في إستونيا، وهي دولة تقع في منطقة بحر البلطيق بشمال أوروبا، اتجه مواطنوها إلى شراء الجعة من جارتها لاتفيا، الدولة العضو أيضا في الاتحاد الأوروبي.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)