shopify site analytics
عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية - ترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجية - أردوغان يعلن عن البدء بمشروع "قناة إسطنبول" البحرية - المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

الإثنين, 04-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

وقال النائب في البرلمان الأوروبي عن لاتفيا، أرتيس بابريكس، في تغريدة نشرها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إن الحكومة الإستونية لن تستمر طويلا بسعر 8.45 يورو لنصف التر"، متمنيا النجاح لتجار الكحول في المناطق اللاتفية المتاخمة للحدود مع إستونيا.

وجاء تصريح البرلماني الأوروبي بعد أن رفعت الحكومة الإستونية مؤخرا الضرائب على الكحول في البلاد بنحو ثلاثة أضعاف مقارنة بمستوى الضرائب في الدول المجاورة مثل لاتفيا.

وفي ظل ارتفاع أسعار الجعة في إستونيا، وهي دولة تقع في منطقة بحر البلطيق بشمال أوروبا، اتجه مواطنوها إلى شراء الجعة من جارتها لاتفيا، الدولة العضو أيضا في الاتحاد الأوروبي.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)