shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

الإثنين, 04-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


رجح برلماني أوروبي احتمال انهيار حكومة إستونيا، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الجعة بنحو كبير في هذه الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي.

وقال النائب في البرلمان الأوروبي عن لاتفيا، أرتيس بابريكس، في تغريدة نشرها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إن الحكومة الإستونية لن تستمر طويلا بسعر 8.45 يورو لنصف التر"، متمنيا النجاح لتجار الكحول في المناطق اللاتفية المتاخمة للحدود مع إستونيا.

وجاء تصريح البرلماني الأوروبي بعد أن رفعت الحكومة الإستونية مؤخرا الضرائب على الكحول في البلاد بنحو ثلاثة أضعاف مقارنة بمستوى الضرائب في الدول المجاورة مثل لاتفيا.

وفي ظل ارتفاع أسعار الجعة في إستونيا، وهي دولة تقع في منطقة بحر البلطيق بشمال أوروبا، اتجه مواطنوها إلى شراء الجعة من جارتها لاتفيا، الدولة العضو أيضا في الاتحاد الأوروبي.

المصدر: "نوفوستي"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)