shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن قسم الحرف والصناعات ببلدية النصيرات وسط قطاع غزة اليوم عن إقامة خيمة رمضانية في العشر الأواخر من الشهر الفضيل

الإثنين, 04-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله - رامي فرج الله - أعلن قسم الحرف والصناعات ببلدية النصيرات وسط قطاع غزة اليوم عن إقامة خيمة رمضانية في العشر الأواخر من الشهر الفضيل بأرض المصدر جنوبي المخيم ، حيث سيكون البيع والشراء هناك، حفاظاً على حركة المرور، ولا يتسبب أعي عائق في إعاقته، و تخفيف حدة الضغط على وسط مخيم النصيرات للاجئين.
وكشف عبد الهادي القادود، رئيس القسم، أن القرار اتخذ من قبل رئاسة البلدية مع مراعاة أن يكون المخيم ذي مظهر حضاري يعكس جمال النظام والتنظيم والانضباط فيه، مبيناً أن البلدية تراعي الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر بها قطاع غزة في الأونة الأخيرة جراء الحصار المشدد ، والمفروض من قبل الاحتلال الإسرائيلي.
وحول تنظيمه، أفاد القادود بأنه سيكون هناك تعاون مشترك مع شرطة البلدية، والأجهزة الأمنية المختصة لضبط أي مخالفات من أي نوع، حفاظاً على الأداب العامة، مؤكداً أن السوق الرمضاني في العشر الأواخر من رمضان لهذا العام سيختلف عن سابقه.
من ناحية أخرى، أوضح قسم الحرف والصناعات أن تنظيم سوق الاثنين الأسبوعي يسير على قدم وساق وبالتعاون مع شرطة البلدية، مشدداً على فرض القانون، وفق النظام العام مضيفاً: " مع وضع الوضع الاقتصادي نصب أعيننا".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)