shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت شمس الغنية نجوى كرم على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها صورة "سيلفي" التقطتها على متن الطائرة اثناء توجّهها الى الامارات

الإثنين, 04-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


نشرت شمس الغنية نجوى كرم على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها صورة "سيلفي" التقطتها على متن الطائرة اثناء توجّهها الى الامارات.

وارفقت الصورة بما يلي: "عادة السيلفي بتكون بالسيارة اليوم السيلفي بالطيارة، عندي ثقة انو الـ First Class على @Emirates تعتبر اوتيل 5 نجوم".

من جهة ثانية يشهد حفل شمس الغنية على مسرح قصر المؤتمرات في باريس اقبالا كثيفا حيث من المتوقع ان تحيي حفلا ناجحا يوم 23 حزيران الجاري.

يذكر ان كرم تقف على هذا المسرح للمرة الثانية حيث جاءت مشاركتها الاولى عام 1995.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)