shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  شاهدوا كيف اصبحت بعدما تزوجت!
ابنة فادي وكارين في "عيلة ع فرد ميلة" هل تتذكرونها؟.. شاهدوا كيف اصبحت بعدما تزوجت!

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


عرفت سلسلة مسلسلات الثنائي ​فادي شربل​ وكارين رزق الله، نجاحا كبيراً قبل ان ينفصلا مهنيا ليتفرغ كل منهما الى اعماله: فادي في برنامجه ومسرحياته الكوميدية وكارين في كتابة وبطولة مسلسلاتها.

الا ان مسلسل “عيلة ع فرد ميلة” ما زال في ذاكرة الناس خصوصا انه لم تمر فترة طويلة على عرضه.

ميكاييلا بولس، لعبت دور ابنة فادي وكارين وحملت اسم”ديا” في المسلسل، وفي بحث صغير على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عرفنا ان ميكاييلا لم تعد تلك الفتاة المشاكسة كما كانت في المسلسل بل اصبحت امرأة مهندسة متزوجة! لا شك ان البعض سيصدم من هذا الخبر اذ ان ملامج وجهها طفولية ومن الصعب ان يعرف الناس انها تبلغ من العمر 26 عاما!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)