shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  شاهدوا كيف اصبحت بعدما تزوجت!
ابنة فادي وكارين في "عيلة ع فرد ميلة" هل تتذكرونها؟.. شاهدوا كيف اصبحت بعدما تزوجت!

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


عرفت سلسلة مسلسلات الثنائي ​فادي شربل​ وكارين رزق الله، نجاحا كبيراً قبل ان ينفصلا مهنيا ليتفرغ كل منهما الى اعماله: فادي في برنامجه ومسرحياته الكوميدية وكارين في كتابة وبطولة مسلسلاتها.

الا ان مسلسل “عيلة ع فرد ميلة” ما زال في ذاكرة الناس خصوصا انه لم تمر فترة طويلة على عرضه.

ميكاييلا بولس، لعبت دور ابنة فادي وكارين وحملت اسم”ديا” في المسلسل، وفي بحث صغير على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عرفنا ان ميكاييلا لم تعد تلك الفتاة المشاكسة كما كانت في المسلسل بل اصبحت امرأة مهندسة متزوجة! لا شك ان البعض سيصدم من هذا الخبر اذ ان ملامج وجهها طفولية ومن الصعب ان يعرف الناس انها تبلغ من العمر 26 عاما!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)