shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  شاهدوا كيف اصبحت بعدما تزوجت!
ابنة فادي وكارين في "عيلة ع فرد ميلة" هل تتذكرونها؟.. شاهدوا كيف اصبحت بعدما تزوجت!

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


عرفت سلسلة مسلسلات الثنائي ​فادي شربل​ وكارين رزق الله، نجاحا كبيراً قبل ان ينفصلا مهنيا ليتفرغ كل منهما الى اعماله: فادي في برنامجه ومسرحياته الكوميدية وكارين في كتابة وبطولة مسلسلاتها.

الا ان مسلسل “عيلة ع فرد ميلة” ما زال في ذاكرة الناس خصوصا انه لم تمر فترة طويلة على عرضه.

ميكاييلا بولس، لعبت دور ابنة فادي وكارين وحملت اسم”ديا” في المسلسل، وفي بحث صغير على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عرفنا ان ميكاييلا لم تعد تلك الفتاة المشاكسة كما كانت في المسلسل بل اصبحت امرأة مهندسة متزوجة! لا شك ان البعض سيصدم من هذا الخبر اذ ان ملامج وجهها طفولية ومن الصعب ان يعرف الناس انها تبلغ من العمر 26 عاما!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)