shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نائب رئيس الحراك الجنوبي يلتقي رئيس الوزراء عبدالعزيز بن حبتور ويستعرض الاوضاع بالمحافظات الجنوبية والشرقية‎

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء - فكري شايف
التقى نائب رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك بمؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاقية السلم والشراكة غالب مطلق والقيادي في المكون احمد القنع مع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور اليوم بصنعاء.

جرى خلال اللقاء الوقوف على الوضع السياسي والميداني في المحافظات الجنوبية والشرقية والجزر الخاضعة للاحتلال الإماراتي، وكذا استعراض المعلومات والبيانات عن طبيعة المهام العدائية واللا أخلاقية التي يقوم به المستعمرين الجدد وسعيهم تدمير العلاقات الاجتماعية والقبلية والصلة بين مواطني هذه المحافظات من جهة والمحافظات الأخرى من جهة .

وتدارس اللقاء كيفية التعامل مع معانات أبناء المحافظات الجنوبية من قبل حكومة الإنقاذ الوطني والعمل على نقل القضية الجنوبية ضمن العملية الحوارية مع المبعوث الأممي إلى اليمن ستيفن جريفيت .

وتطرق اللقاء إلى الممارسات السلبية التي تقوم بها دولتي الاحتلال في الجزر والمحافظات المحتلة عبر تشكيلها للمليشيات الإجرامية والسماح لها باضطهاد المواطنين والتعدي على حقوق وممتلكات الغير على ذلك النحو المدان أخلاقيا ودينيا وقانونيا.

وأكد الاجتماع أهمية بلورة رؤية موحدة لكافة الشخصيات الوطنية المناهضة للعدوان والحصار، تجاه العدوان والاحتلال والحصار ومعالجة القضية الجنوبية تحت سقف الوطن اليمني الكبير بما يخدم إستقرار اليمن في المستقبل المنظور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)