shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن قاسم المساوي وكيل محافظة إب لشئون الصناعة والتجارة يوم امس عملية بيع الغاز المنزلي بسعر ألفين ريال للإسطوانة عبوة 20 لترا .

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
إب/خاص
دشن قاسم المساوي وكيل محافظة إب لشئون الصناعة والتجارة يوم امس عملية بيع الغاز المنزلي بسعر ألفين ريال للإسطوانة عبوة 20 لترا .
وأشار وكيل المحافظة أن عملية التوزيع بالسعر الجديد يجسد وفاء قيادة المحافظة بوعودها بإيصال سعر إسطوانة الغاز الى ألفين ريال خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل للتخفيف من معاناة المواطنين التي فاقمها العدوان والحصار.

مؤكدا أنه سيتم غدا الثلاثاء بيع إسطوانات الغاز بالسعر الجديد للمواطنين مباشرة في كل من مديريات الظهار والمشنة وجبلة وريف اب.

ودعا الوكيل المساوى الجميع الى الإبلاغ عن أي اسم موجود في الكشوفات المرفقة يبيع إسطوانة الغاز للمواطنين بأكثر من" 2000 " ريال ليتم اتخاذ العقوبات القانونية في حقه وفقا للقوانين النافذة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)