shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن قاسم المساوي وكيل محافظة إب لشئون الصناعة والتجارة يوم امس عملية بيع الغاز المنزلي بسعر ألفين ريال للإسطوانة عبوة 20 لترا .

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
إب/خاص
دشن قاسم المساوي وكيل محافظة إب لشئون الصناعة والتجارة يوم امس عملية بيع الغاز المنزلي بسعر ألفين ريال للإسطوانة عبوة 20 لترا .
وأشار وكيل المحافظة أن عملية التوزيع بالسعر الجديد يجسد وفاء قيادة المحافظة بوعودها بإيصال سعر إسطوانة الغاز الى ألفين ريال خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل للتخفيف من معاناة المواطنين التي فاقمها العدوان والحصار.

مؤكدا أنه سيتم غدا الثلاثاء بيع إسطوانات الغاز بالسعر الجديد للمواطنين مباشرة في كل من مديريات الظهار والمشنة وجبلة وريف اب.

ودعا الوكيل المساوى الجميع الى الإبلاغ عن أي اسم موجود في الكشوفات المرفقة يبيع إسطوانة الغاز للمواطنين بأكثر من" 2000 " ريال ليتم اتخاذ العقوبات القانونية في حقه وفقا للقوانين النافذة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)