shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن قاسم المساوي وكيل محافظة إب لشئون الصناعة والتجارة يوم امس عملية بيع الغاز المنزلي بسعر ألفين ريال للإسطوانة عبوة 20 لترا .

الثلاثاء, 05-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
إب/خاص
دشن قاسم المساوي وكيل محافظة إب لشئون الصناعة والتجارة يوم امس عملية بيع الغاز المنزلي بسعر ألفين ريال للإسطوانة عبوة 20 لترا .
وأشار وكيل المحافظة أن عملية التوزيع بالسعر الجديد يجسد وفاء قيادة المحافظة بوعودها بإيصال سعر إسطوانة الغاز الى ألفين ريال خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل للتخفيف من معاناة المواطنين التي فاقمها العدوان والحصار.

مؤكدا أنه سيتم غدا الثلاثاء بيع إسطوانات الغاز بالسعر الجديد للمواطنين مباشرة في كل من مديريات الظهار والمشنة وجبلة وريف اب.

ودعا الوكيل المساوى الجميع الى الإبلاغ عن أي اسم موجود في الكشوفات المرفقة يبيع إسطوانة الغاز للمواطنين بأكثر من" 2000 " ريال ليتم اتخاذ العقوبات القانونية في حقه وفقا للقوانين النافذة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)