shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خرج سيرخيو راموس عن صمته الذي التزمه في الفترة الأخيرة من أجل الرد على الانتقادات التي تلقاها من الجماهير والصحف بسبب إصابة ثنائي ليفربول محمد صلاح وكاريوس

الأربعاء, 06-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


خرج سيرخيو راموس عن صمته الذي التزمه في الفترة الأخيرة من أجل الرد على الانتقادات التي تلقاها من الجماهير والصحف بسبب إصابة ثنائي ليفربول محمد صلاح وكاريوس في نهائي أبطال أوروبا.

وقال قائد نادي ريال مدريد، راموس، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "بالنسبة لمحمد صلاح، لقد تم تضخيم ما حدث بشكل كبير، ولكن من خلال رؤية اللقطة في الإعادة البطيئة، يتبين أنه هو من أمسك بي أولا من الذراع، وبعد ذلك سقطت على الجانب الآخر، بينما أصيب هو في ذراعه الأخرى".

وأضاف "هناك من يتحدث أنني تعمدت إصابة محمد صلاح بالاستعانة بحركات الجودو، وهناك من يتحدث أن كاريوس حارس ليفربول تلقى ضربة مني خلال المباراة، كنت أنتظر من يتهمني بإصابة فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة عرق نزلت مني".

وختم قائلا، لقد تحدثت مع محمد صلاح وهو في حالة جيدة، وكان بإمكانه أن يلعب الشوط الثاني لو تحامل على نفسه، ولكن يبدو أنه عندما يفعل راموس ذلك يتم تهويل الأمر".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)