shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المنتخبات الـ32 المشاركة بكأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو الجاري، عن القوائم النهائية للاعبيها المشاركين في البطولة.

الأربعاء, 06-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلنت المنتخبات الـ32 المشاركة بكأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو الجاري، عن القوائم النهائية للاعبيها المشاركين في البطولة.

واحتلت الأندية الإنجليزية مكانة متقدمة من بين أندية العالم وأوروبا، بكونها الأكثر تمويلا للمنتخبات من حيث اللاعبين.

وتفوق مانشستر سيتي الإنجليزي على أندية كبيرة كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونيخ الألماني في عدد اللاعبين المشاركين في البطولة.

إقرأ المزيد
شاهد.. مورينيو يتكلم اللغة الروسية في الفيديو الترويجي لكأس العالم 2018
ومن ضمن الإحصائية التي قامت بها صحيفة "AS" الإسبانية، كانت حصة نادي برشلونة مشاركته بـ14 لاعبا، بالإضافة لمشاركة لاعب من صفوفه في كل مجموعة من الثمانية لأول مرة.

وفي ما يلي ترتيب الأندية الأكثر تمويلا لمونديال روسيا باللاعبين:

1- مانشستر سيتي الإنجليزي بـ16 لاعبا.

2- ريال مدريد الإسباني بـ15 لاعبا.

3- برشلونة الإسباني بـ14 لاعبا.

4- تشيلسي الإنجليزي بـ12 لاعبا.

5- توتنهام الإنجليزي بـ12 لاعبا.

6- باريس سان جيرمان الفرنسي بـ12 لاعبا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)