shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المنتخبات الـ32 المشاركة بكأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو الجاري، عن القوائم النهائية للاعبيها المشاركين في البطولة.

الأربعاء, 06-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلنت المنتخبات الـ32 المشاركة بكأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو الجاري، عن القوائم النهائية للاعبيها المشاركين في البطولة.

واحتلت الأندية الإنجليزية مكانة متقدمة من بين أندية العالم وأوروبا، بكونها الأكثر تمويلا للمنتخبات من حيث اللاعبين.

وتفوق مانشستر سيتي الإنجليزي على أندية كبيرة كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونيخ الألماني في عدد اللاعبين المشاركين في البطولة.

إقرأ المزيد
شاهد.. مورينيو يتكلم اللغة الروسية في الفيديو الترويجي لكأس العالم 2018
ومن ضمن الإحصائية التي قامت بها صحيفة "AS" الإسبانية، كانت حصة نادي برشلونة مشاركته بـ14 لاعبا، بالإضافة لمشاركة لاعب من صفوفه في كل مجموعة من الثمانية لأول مرة.

وفي ما يلي ترتيب الأندية الأكثر تمويلا لمونديال روسيا باللاعبين:

1- مانشستر سيتي الإنجليزي بـ16 لاعبا.

2- ريال مدريد الإسباني بـ15 لاعبا.

3- برشلونة الإسباني بـ14 لاعبا.

4- تشيلسي الإنجليزي بـ12 لاعبا.

5- توتنهام الإنجليزي بـ12 لاعبا.

6- باريس سان جيرمان الفرنسي بـ12 لاعبا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)