shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المنتخبات الـ32 المشاركة بكأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو الجاري، عن القوائم النهائية للاعبيها المشاركين في البطولة.

الأربعاء, 06-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلنت المنتخبات الـ32 المشاركة بكأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في روسيا في الـ14 من يونيو الجاري، عن القوائم النهائية للاعبيها المشاركين في البطولة.

واحتلت الأندية الإنجليزية مكانة متقدمة من بين أندية العالم وأوروبا، بكونها الأكثر تمويلا للمنتخبات من حيث اللاعبين.

وتفوق مانشستر سيتي الإنجليزي على أندية كبيرة كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونيخ الألماني في عدد اللاعبين المشاركين في البطولة.

إقرأ المزيد
شاهد.. مورينيو يتكلم اللغة الروسية في الفيديو الترويجي لكأس العالم 2018
ومن ضمن الإحصائية التي قامت بها صحيفة "AS" الإسبانية، كانت حصة نادي برشلونة مشاركته بـ14 لاعبا، بالإضافة لمشاركة لاعب من صفوفه في كل مجموعة من الثمانية لأول مرة.

وفي ما يلي ترتيب الأندية الأكثر تمويلا لمونديال روسيا باللاعبين:

1- مانشستر سيتي الإنجليزي بـ16 لاعبا.

2- ريال مدريد الإسباني بـ15 لاعبا.

3- برشلونة الإسباني بـ14 لاعبا.

4- تشيلسي الإنجليزي بـ12 لاعبا.

5- توتنهام الإنجليزي بـ12 لاعبا.

6- باريس سان جيرمان الفرنسي بـ12 لاعبا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)