shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت الحرائق التي تسببت بها الطائرات الورقية المحملة بمواد مشتعلة أطلقها فلسطينيون من داخل حدود قطاع غزة، الذعر في أوساط الإسرائيليين،

الأربعاء, 06-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
أثارت الحرائق التي تسببت بها الطائرات الورقية المحملة بمواد مشتعلة أطلقها فلسطينيون من داخل حدود قطاع غزة، الذعر في أوساط الإسرائيليين، بعد ما التهمت عشرات الدونمات شمال القطاع.

والتقط إسرائيليون صور النيران وهي تقترب بسرعة كبيرة من الشارع المار بمحاذاة كلية "سبير" في سديروت، بينما غطت سحب الدخان سماء المنطقة ومنعت الرؤية وأثارت الهلع.

ومنذ صباح اليوم الثلاثاء سارعت طواقم الإطفاء الإسرائيلية إلى محاولة إخماد ثلاثة حرائق سببتها تلك الطائرات الورقية، ولم تستطع إلى الآن السيطرة عليها كلها.

وبحسب وكالة "معا" اندلع أول هذه الحرائق في "نتيف هعسرا" بالقرب من منازل السكان، أما الحريق الثاني فقد شب داخل كيبوتس "نيرعام"، وتمكنت طواقم الإطفاء من إخماد الحريقين.

في حين لا تزال طواقم الإطفاء تعمل على إخماد الحريق الثالث الذي انتشر في حقول للقمح بالقرب من كلية "سبير" في سديروت.


هذا واندلعت سلسلة حرائق في مستوطنات محيط قطاع غزة مطلع الأسبوع، بعد إطلاق متظاهرين فلسطينيين طائرات ورقية حارقة باتجاه الأراضي التابعة لهذه المستوطنات.









المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)