shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت الحرائق التي تسببت بها الطائرات الورقية المحملة بمواد مشتعلة أطلقها فلسطينيون من داخل حدود قطاع غزة، الذعر في أوساط الإسرائيليين،

الأربعاء, 06-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
أثارت الحرائق التي تسببت بها الطائرات الورقية المحملة بمواد مشتعلة أطلقها فلسطينيون من داخل حدود قطاع غزة، الذعر في أوساط الإسرائيليين، بعد ما التهمت عشرات الدونمات شمال القطاع.

والتقط إسرائيليون صور النيران وهي تقترب بسرعة كبيرة من الشارع المار بمحاذاة كلية "سبير" في سديروت، بينما غطت سحب الدخان سماء المنطقة ومنعت الرؤية وأثارت الهلع.

ومنذ صباح اليوم الثلاثاء سارعت طواقم الإطفاء الإسرائيلية إلى محاولة إخماد ثلاثة حرائق سببتها تلك الطائرات الورقية، ولم تستطع إلى الآن السيطرة عليها كلها.

وبحسب وكالة "معا" اندلع أول هذه الحرائق في "نتيف هعسرا" بالقرب من منازل السكان، أما الحريق الثاني فقد شب داخل كيبوتس "نيرعام"، وتمكنت طواقم الإطفاء من إخماد الحريقين.

في حين لا تزال طواقم الإطفاء تعمل على إخماد الحريق الثالث الذي انتشر في حقول للقمح بالقرب من كلية "سبير" في سديروت.


هذا واندلعت سلسلة حرائق في مستوطنات محيط قطاع غزة مطلع الأسبوع، بعد إطلاق متظاهرين فلسطينيين طائرات ورقية حارقة باتجاه الأراضي التابعة لهذه المستوطنات.









المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)