shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 07-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
ضبط رجال أمن ومباحث العاصمة صنعاء اليوم مرتكب جريمة سرقة إحدى الفتيات بشارع الجزائر بمديرية الوحدة.

وأكد مصد أمني لـ(سبأ) أن رجال الأمن بمركز شرطة المعلمي بأمانة العاصمة بالتعاون مع مباحث العاصمة والمنطقة الأمنية بمديرية الوحدة ألقوا القبض على مرتكب جريمة السرقة بالإكراه ضد إحدى الفتيات أمس بشارع الجزائر.

وأشار المصدر إلى أن المجرم الذي تم التعرف إليه من خلال الكاميرا أقدم على انتزاع حقيبة الفتاة من كتفها وهو يقود دراجة نارية، ما أدى إلى إصابتها جراء سحبها في الشارع.

ولفت المصدر إلى أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على مرتكب هذه الجريمة خلال ساعات بعد التعرف عليه ومتابعة أماكن تواجده بتعاون المواطنين الشرفاء.

وأكد مدير أمن العاصمة العميد معمر هراش أن الأجهزة الأمنية بالأمانة لن تتوانى في تأدية واجبها إزاء كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيدا بيقظة رجال الأمن وتعاون المواطنين في متابعة مرتكب هذه الجريمة وإلقاء القبض عليه في وقت قياسي.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)