shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 07-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
ضبط رجال أمن ومباحث العاصمة صنعاء اليوم مرتكب جريمة سرقة إحدى الفتيات بشارع الجزائر بمديرية الوحدة.

وأكد مصد أمني لـ(سبأ) أن رجال الأمن بمركز شرطة المعلمي بأمانة العاصمة بالتعاون مع مباحث العاصمة والمنطقة الأمنية بمديرية الوحدة ألقوا القبض على مرتكب جريمة السرقة بالإكراه ضد إحدى الفتيات أمس بشارع الجزائر.

وأشار المصدر إلى أن المجرم الذي تم التعرف إليه من خلال الكاميرا أقدم على انتزاع حقيبة الفتاة من كتفها وهو يقود دراجة نارية، ما أدى إلى إصابتها جراء سحبها في الشارع.

ولفت المصدر إلى أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على مرتكب هذه الجريمة خلال ساعات بعد التعرف عليه ومتابعة أماكن تواجده بتعاون المواطنين الشرفاء.

وأكد مدير أمن العاصمة العميد معمر هراش أن الأجهزة الأمنية بالأمانة لن تتوانى في تأدية واجبها إزاء كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيدا بيقظة رجال الأمن وتعاون المواطنين في متابعة مرتكب هذه الجريمة وإلقاء القبض عليه في وقت قياسي.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)