shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 07-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
ضبط رجال أمن ومباحث العاصمة صنعاء اليوم مرتكب جريمة سرقة إحدى الفتيات بشارع الجزائر بمديرية الوحدة.

وأكد مصد أمني لـ(سبأ) أن رجال الأمن بمركز شرطة المعلمي بأمانة العاصمة بالتعاون مع مباحث العاصمة والمنطقة الأمنية بمديرية الوحدة ألقوا القبض على مرتكب جريمة السرقة بالإكراه ضد إحدى الفتيات أمس بشارع الجزائر.

وأشار المصدر إلى أن المجرم الذي تم التعرف إليه من خلال الكاميرا أقدم على انتزاع حقيبة الفتاة من كتفها وهو يقود دراجة نارية، ما أدى إلى إصابتها جراء سحبها في الشارع.

ولفت المصدر إلى أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على مرتكب هذه الجريمة خلال ساعات بعد التعرف عليه ومتابعة أماكن تواجده بتعاون المواطنين الشرفاء.

وأكد مدير أمن العاصمة العميد معمر هراش أن الأجهزة الأمنية بالأمانة لن تتوانى في تأدية واجبها إزاء كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيدا بيقظة رجال الأمن وتعاون المواطنين في متابعة مرتكب هذه الجريمة وإلقاء القبض عليه في وقت قياسي.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)