shopify site analytics
سلطنة عمان السفير خالد بن صالح شطيف يزور جرحي الجيش الوطني في سلطنة عمان‎ - العرب والصراع الروماني الساساني - ائتلاف الشباب اليمني يعلنوا عن اطلاق اول مبادرة سلام في اليمن - العراق لا يراه الا شامخي الهامة - توقف تغذية الحارات بالتيار الكهربائي بالحديدة - شبيه ولي العهد السعودي يشعل موقع "تويتر" - السعودية تدعم التحالف الدولي شمالي سوريا بـ100 مليون دولار - الصين تستعد لضربنا البنتاغون - موسكو وبيروت تبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم - الصدفة تجمع فتاة إيزيدية بخاطفها الداعشي في ألمانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
زار وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد المنتخب الوطني لشباب كرة اليد الذي يخوض معسكرا تحضيريا في صالة نادي بلقيس

الخميس, 07-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

صنعاء/ خاص
تصوير/ عبدالرحمن حويس

زار وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد المنتخب الوطني لشباب كرة اليد الذي يخوض معسكرا تحضيريا في صالة نادي بلقيس بصنعاء استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا ال16 والتي ستقام في مدينة صلالة بسلطنة عمان خلال الفترة 15-25 يوليو القادم.

وحث وزير الشباب في الكلمة التي ألقاها أمام أعضاء ولاعبي المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري على ضرورة تمثيل الوطن تمثيلا مشرفا تحت رأية الجمهورية اليمنية.

وأضاف قائلا: أنتم الرياضيون يقع على عاتقكم مسؤلية اظهار اليمن بالصورة الجميلة لإصلاح ما أفسده السياسيون وإيصال رسائل السلام إلى دول العالم من بوابة الرياضة لنقول لهم بأننا موجودين ويحق لنا أن نعيش بحرية وكرامة وأن نمارس هواياتنا كيفما كانت وفي أي وقت..

وقال حسن زيد أنتم ذاهبون لتمثلوا الوطن وطن الجمهورية اليمنية ويكفي أنني أشاهد لاعبين من مختلف المحافظات مجسدين لوحة حب وانتماء لتراب اليمن، ونتمنى لكم أن تكونوا سفراء مميزين للرياضة اليمنية في سلطنة عمان الجار الذي نلمس منها مواقفا مسالمة نحو اليمن أرضا وانسانا..

من جهة ثانية ثمن أمين عام اتحاد كرة اليد حمزة صالح زيارة وزير الشباب للاعبين في معسكرهم الثاني مؤكدا بأن الزيارة تحفزهم على تقديم أقصى مالديهم ليرفعوا اسم اليمن عاليا ويكونوا عند مستوى المسؤلية..

مضيفا بأن تعاون الوزير وتفهمه لأهمية المشاركة آسيويا وما تعنيه للاتحاد من ضرورة كي يظل في الواجهة الأسيوية ومستحقا للدعم ضمن خطة الاتحادين العالمي والآسيوي، مشيرا في ذات السياق إلى أن كرة اليد من الألعاب الجماعية التي تستحق الدعم والرعاية لكونها تحظى بقاعدة كبيرة في بلادنا وتمارس في مختلف الأندية.

واختتم صالح كلمته بإطلاع الوزير على خطة التحضير للبطولة والتي ستشمل مرحلتين من الاستعداد ضمن معسكرين الأول في اليمن وقد بدأ في صنعاء ثم سينتقل المنتخب لخوض معسكر داخلي أخر في سئيون لمدة عشرة أيام قبل أن ينهي معسكره في سلطنة عمان كمحطة استعداد أخير قبل خوض اللقاءات الرسمية..
وكان وزير الشباب قد شهد لقاء يجمع نجوم المنتخب مع نجوم أهلي صنعاء و22مايو ضمن خطة الإعداد للمنتخب.
الجدير بالذكر أن منتخبنا وضعته القرعة في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات عمان ..إيران..الهند.
حضر الزيارة وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس فرع اتحاد اللعبة بالأمانة ياسين المطاع والمشرف الرياضي جميل الفضلي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)