shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتمت بمستشفيا الكويتي التعاوني ومستشفى العلفي الجامعي بمحافظة الحديدة فعاليات المخيم الطبي المجاني الـ46 لمرضى الأنف والأذن

الخميس, 07-يونيو-2018
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفاني -

أختتمت بمستشفيا الكويتي التعاوني ومستشفى العلفي الجامعي بمحافظة الحديدة فعاليات المخيم الطبي المجاني الـ46 لمرضى الأنف والأذن والذي نفذته مؤسسة طيبة للتنمية بالمحافظة بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.
وقد قدم المخيم على مدى 12 يوما خدمة الإستشارة الطبية لأكثر من 2000حالة من الفئات الفقيرة وذوي الدخل المحدود وأجرى فيه 183عملية جراحية مجانية في مجال ترقيع طبلات الأذن واللحمية وانحرافات الأنف والجراحة العامة وتوزيع عدد من الآدوية على المرضى ممن اجرى لهم عمليات جراحية.
وأوضح مدير مكتب مؤسسة طيبة بالحديدة المهندس ماجد الحاج أن المخيم الذى تم أقامته ضمن البرامج والمشاريع الصحية التي تنفذها المؤسسة لهذا العام شهد اقبالا كبيرا من قبل المواطنين وتمت اعمال الكشف والفحوصات والمعاينة واجراء العمليات الجراحية فى فترة قياسية بأشراف وتنفيذ فريق طبي متخصص من ذوي الخبرة والكفاءة والمهارة.
وأشاد الحاج بجهود القائمين على مؤسسة صلىة للتنمية من خلال اقامتها لهذه المخيمات وهي تقدم أروع الأمثلة للمنظمات لتقديم العون رغم هذه الظروف الصعبة وأسهامها المتواصل في تخفيف معاناة المرضى من الفقراء والمعوزين وبث روح الأمل فيهم ورفع حالتهم المعنوية والنفسية.
مثمنا هذا الدعم وتعاون وجهود كل اللجان العاملة بالمخيم والطاقم الطبي والتمريضي ومسؤولي السلطة المحلية و الجهات المختصة بالمحافظة والعمل على إنجاح المخيم وتحقيق الأهداف المرجوة من اقامته.
وعبر عدد من المستفيذين عن أملهم في اقامة المزيد من هذه المخيمات التي اليوم المواطنون في كافة المناطق النائية والفقيرة بعموم المحافظات في أمس الحاجة لها لا سيما في ظل الظروف الصعبة وما أفرزته تداعيات الأزمة السياسية التي يشهدها الوطن على مجمل الحياة اليومية وتدهور المستوى المعيشي للمواطنين وتأثر الكثير من المجالات والقطاعات الخدمية والتنموية والاقتصادية مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في إنجاح فعاليات هذا المخيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)