shopify site analytics
سلطنة عمان السفير خالد بن صالح شطيف يزور جرحي الجيش الوطني في سلطنة عمان‎ - العرب والصراع الروماني الساساني - ائتلاف الشباب اليمني يعلنوا عن اطلاق اول مبادرة سلام في اليمن - العراق لا يراه الا شامخي الهامة - توقف تغذية الحارات بالتيار الكهربائي بالحديدة - شبيه ولي العهد السعودي يشعل موقع "تويتر" - السعودية تدعم التحالف الدولي شمالي سوريا بـ100 مليون دولار - الصين تستعد لضربنا البنتاغون - موسكو وبيروت تبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم - الصدفة تجمع فتاة إيزيدية بخاطفها الداعشي في ألمانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بات فريق الشهيد صادق الجريزع اول المتأهلين الى نهائي الدوري الرمضاني الكروي الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي

الخميس, 07-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -



شهيد الجريزع الى نهائي بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الثانية بمسيك

بات فريق الشهيد صادق الجريزع اول المتأهلين الى نهائي الدوري الرمضاني الكروي الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الثانية لكرة القدم اثر فوزه على فريق الزبير بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الثور لحساب دور النصف نهائي من البطولة .
وفي المباراة التي حضرها نجل الشهيد هلال الحسن عبدالقادر هلال ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان والشيخ عصام الجريزع واداري النادي الاهلي بصنعاء عبدالله عقبات تمكن فريق الزبير من انهاء شوط المباراة الاول متقدما بهدف حمل توقيع لاعب منتخب الشباب مفيد جمال سرحان من تسديدة يسارية متقنه في الدقيقة ال20 .
ودخل فريق الشهيد صادق الجريزع الشوط الثاني وهم مصممين على العودة وتحقق لهم ما ارادوا عندما ارتقى علي دلال من فوق الجميع وحول الكرة برأسة الى الشباك مدركا التعادل لفريقه عند الدقيقة ال55.
وضغط فريق الجريزع باحثا عن هدف الفوز وهو ما حدث عندما استغل وليد المغربي دربكة امام مرمى الزبير اقتنص بها هدف الفوز قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق .
بهذا الانتصار اضحى فريق الجريزع اول طرفي نهائي البطولة وسينتظر الفريق الفائز من مواجهة الفاروق والتويتي انتر ناسيونال التي ستقام عصر الاربعاء .
وكانت منافسات ربع نهائي البطولة اقيمت مطلع الاسبوع الجاري وشهدت تأهل فريق الفاروق على حساب الاخاء 3-2 ، والشهيد الجريزع على الصادق 3/2 ، والزبير على الفرن الخيري 3/0 بقرار من اللجنة المنظمة ، والتويتي بالفوز على الاتحاد 5/2 .
* تشهد مباريات البطولة حضورا جماهيريا كثيف يجعل البطولة هي الاقوى والانجح جماهيرا في امانة العاصمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)