shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفاروق يهزم التويتي ويضرب موعدا مع الشهيد الجريزع في نهائي بطولة عبدالقادر هلال الثانية بمسيك

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -

الفاروق يهزم التويتي ويضرب موعدا مع الشهيد الجريزع في نهائي بطولة عبدالقادر هلال الثانية بمسيك

حجز فريق الفاروق مقعده في نهائي الدوري الرمضاني الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال لكرة القدم اثر فوزه على التويتي انترناسيونال بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين لحساب دور نصف النهائي من البطولة .
وضرب الفاروق موعدا في نهائي البطولة مع فريق الشهيد صادق الجريزع الذي تأهل للنهائي على الزبير بهدفين لهدف يوم امس الاول .
ورغم تقدم فريق التويتي انتر ناسيونال بالهدف الاول برأسية لاعبه اكرم البحري الا ان الفاروق تمكن من قلب تأخره الى فوز بهدفين سجلا عبر يوسف الراعي قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة .
الراعي افضل لاعب في اللقاء
فاز لاعب فريق الفاروق يوسف الراعي بجائزة افضل لاعب في لقاء فريقه ضد التويتي انتر ناسيونال الذي فاز به الفاروق بهدفين لهدف .
وجاء فوز الراعي بالجائزة بعد قيادته لفريقه للتأهل الى المباراة النهائية بتسجيله لهدفي اللقاء وتقديمه لاداء رائع من كل الجوانب الدفاعية والبطولة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)