shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفاروق يهزم التويتي ويضرب موعدا مع الشهيد الجريزع في نهائي بطولة عبدالقادر هلال الثانية بمسيك

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -

الفاروق يهزم التويتي ويضرب موعدا مع الشهيد الجريزع في نهائي بطولة عبدالقادر هلال الثانية بمسيك

حجز فريق الفاروق مقعده في نهائي الدوري الرمضاني الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال لكرة القدم اثر فوزه على التويتي انترناسيونال بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين لحساب دور نصف النهائي من البطولة .
وضرب الفاروق موعدا في نهائي البطولة مع فريق الشهيد صادق الجريزع الذي تأهل للنهائي على الزبير بهدفين لهدف يوم امس الاول .
ورغم تقدم فريق التويتي انتر ناسيونال بالهدف الاول برأسية لاعبه اكرم البحري الا ان الفاروق تمكن من قلب تأخره الى فوز بهدفين سجلا عبر يوسف الراعي قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة .
الراعي افضل لاعب في اللقاء
فاز لاعب فريق الفاروق يوسف الراعي بجائزة افضل لاعب في لقاء فريقه ضد التويتي انتر ناسيونال الذي فاز به الفاروق بهدفين لهدف .
وجاء فوز الراعي بالجائزة بعد قيادته لفريقه للتأهل الى المباراة النهائية بتسجيله لهدفي اللقاء وتقديمه لاداء رائع من كل الجوانب الدفاعية والبطولة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)