shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفاروق يهزم التويتي ويضرب موعدا مع الشهيد الجريزع في نهائي بطولة عبدالقادر هلال الثانية بمسيك

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -

الفاروق يهزم التويتي ويضرب موعدا مع الشهيد الجريزع في نهائي بطولة عبدالقادر هلال الثانية بمسيك

حجز فريق الفاروق مقعده في نهائي الدوري الرمضاني الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال لكرة القدم اثر فوزه على التويتي انترناسيونال بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين لحساب دور نصف النهائي من البطولة .
وضرب الفاروق موعدا في نهائي البطولة مع فريق الشهيد صادق الجريزع الذي تأهل للنهائي على الزبير بهدفين لهدف يوم امس الاول .
ورغم تقدم فريق التويتي انتر ناسيونال بالهدف الاول برأسية لاعبه اكرم البحري الا ان الفاروق تمكن من قلب تأخره الى فوز بهدفين سجلا عبر يوسف الراعي قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة .
الراعي افضل لاعب في اللقاء
فاز لاعب فريق الفاروق يوسف الراعي بجائزة افضل لاعب في لقاء فريقه ضد التويتي انتر ناسيونال الذي فاز به الفاروق بهدفين لهدف .
وجاء فوز الراعي بالجائزة بعد قيادته لفريقه للتأهل الى المباراة النهائية بتسجيله لهدفي اللقاء وتقديمه لاداء رائع من كل الجوانب الدفاعية والبطولة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)