shopify site analytics
ترامب يبشر بان رئيس حكومة إسرائيل سيكون اسمه محمد خلال سنوات - البنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملات - عواصف وأمطار غزيرة في مكة المكرمة عشية الوقوف بعرفة "فيديو وصور" - جمعية المرأة والطفل م/الجوف تقوم بصرف مستحقات أبناء الشهداء - الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات توجه بتسهيل صرف المعاشات لبقية المتقاعدين - ناشط حقوقي يمني يطلق مبادرة لوقف إطلاق النار من جميع الجهات - الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدان. - بالوثائق : المغشي يفضح إدعائات أمانة العاصمة ويفند المزاعم التي نشرتها وكالة سبأ - جامعة ذمار تحتفي بتخرج دفة من أطباء الطب البيطري - اللجنة التأسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة الوطنية الشاملة تعلن عن أهدافها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


نيودلهي (د ب ا)- قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.
ويشار إلى أنه تزايدت مؤخرا تكهنات بشأن وجودة علاقة بين عليا والممثل رانبير كابور، وهو ما أكده رانبير في حوار قام به مؤخرا، حيث قال إنه يواعد عليا وأن علاقتهما ” جديدة وتحتاج لوقت”.
وقالت عليا في حوار مع صحيفة هندوستان تايمز إن هناك أشخاصا يتوقعون أنها سوف تتزوج عندما تبلغ من العمر 30 عاما، ولكنها ربما تفاجئهم وتتزوج قبل ذلك”.
ولدى سؤالها حول ما إذا كانت سوف تفاجئ جمهورها بقرار الزواج، قالت عليا25/ عاما/ ” لا يوجد أمر ثابت؟ لذلك إذا شعرت إنني أريد أن اتخذ هذه الخطوة، سوف أفعل ذلك”.
وأضافت” طالما شعرت إنني سوف أتزوج لأنني أريد أن أنجب أطفالا. لذلك إذا حان الوقت الذي أريد فيه إنجاب أطفال، سوف أتزوج”.
ويشار إلى أنه عرض مؤخرا لعليا فيلم” رازي” )Raazi) الذي حقق نجاحا في شباك التذاكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)