shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


نيودلهي (د ب ا)- قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.
ويشار إلى أنه تزايدت مؤخرا تكهنات بشأن وجودة علاقة بين عليا والممثل رانبير كابور، وهو ما أكده رانبير في حوار قام به مؤخرا، حيث قال إنه يواعد عليا وأن علاقتهما ” جديدة وتحتاج لوقت”.
وقالت عليا في حوار مع صحيفة هندوستان تايمز إن هناك أشخاصا يتوقعون أنها سوف تتزوج عندما تبلغ من العمر 30 عاما، ولكنها ربما تفاجئهم وتتزوج قبل ذلك”.
ولدى سؤالها حول ما إذا كانت سوف تفاجئ جمهورها بقرار الزواج، قالت عليا25/ عاما/ ” لا يوجد أمر ثابت؟ لذلك إذا شعرت إنني أريد أن اتخذ هذه الخطوة، سوف أفعل ذلك”.
وأضافت” طالما شعرت إنني سوف أتزوج لأنني أريد أن أنجب أطفالا. لذلك إذا حان الوقت الذي أريد فيه إنجاب أطفال، سوف أتزوج”.
ويشار إلى أنه عرض مؤخرا لعليا فيلم” رازي” )Raazi) الذي حقق نجاحا في شباك التذاكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)