shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


نيودلهي (د ب ا)- قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.
ويشار إلى أنه تزايدت مؤخرا تكهنات بشأن وجودة علاقة بين عليا والممثل رانبير كابور، وهو ما أكده رانبير في حوار قام به مؤخرا، حيث قال إنه يواعد عليا وأن علاقتهما ” جديدة وتحتاج لوقت”.
وقالت عليا في حوار مع صحيفة هندوستان تايمز إن هناك أشخاصا يتوقعون أنها سوف تتزوج عندما تبلغ من العمر 30 عاما، ولكنها ربما تفاجئهم وتتزوج قبل ذلك”.
ولدى سؤالها حول ما إذا كانت سوف تفاجئ جمهورها بقرار الزواج، قالت عليا25/ عاما/ ” لا يوجد أمر ثابت؟ لذلك إذا شعرت إنني أريد أن اتخذ هذه الخطوة، سوف أفعل ذلك”.
وأضافت” طالما شعرت إنني سوف أتزوج لأنني أريد أن أنجب أطفالا. لذلك إذا حان الوقت الذي أريد فيه إنجاب أطفال، سوف أتزوج”.
ويشار إلى أنه عرض مؤخرا لعليا فيلم” رازي” )Raazi) الذي حقق نجاحا في شباك التذاكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)