shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


نيودلهي (د ب ا)- قالت الممثلة الهندية عليا بهات إنها سوف تتزوج عندما تشعر أنها تريد اتخاذ هذه الخطوة.
ويشار إلى أنه تزايدت مؤخرا تكهنات بشأن وجودة علاقة بين عليا والممثل رانبير كابور، وهو ما أكده رانبير في حوار قام به مؤخرا، حيث قال إنه يواعد عليا وأن علاقتهما ” جديدة وتحتاج لوقت”.
وقالت عليا في حوار مع صحيفة هندوستان تايمز إن هناك أشخاصا يتوقعون أنها سوف تتزوج عندما تبلغ من العمر 30 عاما، ولكنها ربما تفاجئهم وتتزوج قبل ذلك”.
ولدى سؤالها حول ما إذا كانت سوف تفاجئ جمهورها بقرار الزواج، قالت عليا25/ عاما/ ” لا يوجد أمر ثابت؟ لذلك إذا شعرت إنني أريد أن اتخذ هذه الخطوة، سوف أفعل ذلك”.
وأضافت” طالما شعرت إنني سوف أتزوج لأنني أريد أن أنجب أطفالا. لذلك إذا حان الوقت الذي أريد فيه إنجاب أطفال، سوف أتزوج”.
ويشار إلى أنه عرض مؤخرا لعليا فيلم” رازي” )Raazi) الذي حقق نجاحا في شباك التذاكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)