shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال القصر الملكي في لاهاي الخميس، إن ملكة هولندا ماكسيما والملك ويليام ألكسندر سيتوجهان إلى بوينس أيرس لحضور جنازة إينس زوريجيتا شقيقة الملكة

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات - قال القصر الملكي في لاهاي الخميس، إن ملكة هولندا ماكسيما والملك ويليام ألكسندر سيتوجهان إلى بوينس أيرس لحضور جنازة إينس زوريجيتا شقيقة الملكة الصغرى التي توفيت على ما يبدو في عملية انتحار.
ولن يشارك سوى أفراد العائلة المقربين في جنازة زوريجيتا، التي ستقام يوم السبت أو الأحد، وفقًا لهيئة الإذاعة والتليفزيون الهولندية (إن أو أس).
وأعلنت متحدثة باسم القصر الملكي في وقت سابق أن زوريجيتا توفيت مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 33 عاما، وأضافت إن الوفاة “يشتبه في أنها حادث انتحار”.
وذكرت وكالة الأنباء الأرجنتينية “تيلام” إنه تم العثور على جثة زوريجيتا في شقتها في بوينس أيرس.
وقد تم تكليف ممثل ادعاء بالتحقيق في ظروف وفاتها ، بحسب “تيلام”.
ونقلت الوكالة عن متحدث باسم القصر قوله إن الملكة ماكسيما (47 عاما) “مصدومة للغاية”.
وفي رسالة تعزية ، وصف رئيس الوزراء الهولندي مارك روته هذه الأخبار بأنها “صدمة كبيرة”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)