shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال القصر الملكي في لاهاي الخميس، إن ملكة هولندا ماكسيما والملك ويليام ألكسندر سيتوجهان إلى بوينس أيرس لحضور جنازة إينس زوريجيتا شقيقة الملكة

الجمعة, 08-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات - قال القصر الملكي في لاهاي الخميس، إن ملكة هولندا ماكسيما والملك ويليام ألكسندر سيتوجهان إلى بوينس أيرس لحضور جنازة إينس زوريجيتا شقيقة الملكة الصغرى التي توفيت على ما يبدو في عملية انتحار.
ولن يشارك سوى أفراد العائلة المقربين في جنازة زوريجيتا، التي ستقام يوم السبت أو الأحد، وفقًا لهيئة الإذاعة والتليفزيون الهولندية (إن أو أس).
وأعلنت متحدثة باسم القصر الملكي في وقت سابق أن زوريجيتا توفيت مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 33 عاما، وأضافت إن الوفاة “يشتبه في أنها حادث انتحار”.
وذكرت وكالة الأنباء الأرجنتينية “تيلام” إنه تم العثور على جثة زوريجيتا في شقتها في بوينس أيرس.
وقد تم تكليف ممثل ادعاء بالتحقيق في ظروف وفاتها ، بحسب “تيلام”.
ونقلت الوكالة عن متحدث باسم القصر قوله إن الملكة ماكسيما (47 عاما) “مصدومة للغاية”.
وفي رسالة تعزية ، وصف رئيس الوزراء الهولندي مارك روته هذه الأخبار بأنها “صدمة كبيرة”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)