shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

السبت, 09-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

ووفقا للموقع فإن "هذه الساعات ستزود بحساسات خاصة قادرة على رصد أي رعشة أو اهتزازات غير طبيعية في حركة اليد، والتي قد ترافق تطور مرض باركنسون في مراحله الأولية، وستحذر المستخدم عبر تطبيق ResearchKit الذي ستطرح آبل نسخة جديدة منه مع طرح WatchOS 5 رسميا".



يذكر أن آبل كانت قد ألمحت سابقا إلى أنها تعمل على تطوير ساعاتها الذكية لتصبح أكثر قدرة على التنبؤ بالحالة الصحية للمستخدم، حتى فيما يتعلق بأعراض أمراض السكري والكلى، وأكدت خلال مؤتمر "WWDC" الأخير للمطورين أن الجيل القادم من ساعاتها الذكية سيأتي بمواصفات جديدة كليا.

كما قد يحوي نظام التشغيل الجديد لهذه الساعات ميزة فريدة تظهر نشاطات الأصدقاء وجهات الاتصال، لتشجيع الشخص على ممارسة الرياضة والمشي.

المصدر: لايف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)