shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

السبت, 09-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

ووفقا للموقع فإن "هذه الساعات ستزود بحساسات خاصة قادرة على رصد أي رعشة أو اهتزازات غير طبيعية في حركة اليد، والتي قد ترافق تطور مرض باركنسون في مراحله الأولية، وستحذر المستخدم عبر تطبيق ResearchKit الذي ستطرح آبل نسخة جديدة منه مع طرح WatchOS 5 رسميا".



يذكر أن آبل كانت قد ألمحت سابقا إلى أنها تعمل على تطوير ساعاتها الذكية لتصبح أكثر قدرة على التنبؤ بالحالة الصحية للمستخدم، حتى فيما يتعلق بأعراض أمراض السكري والكلى، وأكدت خلال مؤتمر "WWDC" الأخير للمطورين أن الجيل القادم من ساعاتها الذكية سيأتي بمواصفات جديدة كليا.

كما قد يحوي نظام التشغيل الجديد لهذه الساعات ميزة فريدة تظهر نشاطات الأصدقاء وجهات الاتصال، لتشجيع الشخص على ممارسة الرياضة والمشي.

المصدر: لايف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)