shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

السبت, 09-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

ووفقا للموقع فإن "هذه الساعات ستزود بحساسات خاصة قادرة على رصد أي رعشة أو اهتزازات غير طبيعية في حركة اليد، والتي قد ترافق تطور مرض باركنسون في مراحله الأولية، وستحذر المستخدم عبر تطبيق ResearchKit الذي ستطرح آبل نسخة جديدة منه مع طرح WatchOS 5 رسميا".



يذكر أن آبل كانت قد ألمحت سابقا إلى أنها تعمل على تطوير ساعاتها الذكية لتصبح أكثر قدرة على التنبؤ بالحالة الصحية للمستخدم، حتى فيما يتعلق بأعراض أمراض السكري والكلى، وأكدت خلال مؤتمر "WWDC" الأخير للمطورين أن الجيل القادم من ساعاتها الذكية سيأتي بمواصفات جديدة كليا.

كما قد يحوي نظام التشغيل الجديد لهذه الساعات ميزة فريدة تظهر نشاطات الأصدقاء وجهات الاتصال، لتشجيع الشخص على ممارسة الرياضة والمشي.

المصدر: لايف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)