shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

السبت, 09-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكد موقع "9to5mac" أن ساعات آبل الذكية القادمة ستأتي بميزات تساعد الناس على اكتشاف أعراض مرض باركنسون.

ووفقا للموقع فإن "هذه الساعات ستزود بحساسات خاصة قادرة على رصد أي رعشة أو اهتزازات غير طبيعية في حركة اليد، والتي قد ترافق تطور مرض باركنسون في مراحله الأولية، وستحذر المستخدم عبر تطبيق ResearchKit الذي ستطرح آبل نسخة جديدة منه مع طرح WatchOS 5 رسميا".



يذكر أن آبل كانت قد ألمحت سابقا إلى أنها تعمل على تطوير ساعاتها الذكية لتصبح أكثر قدرة على التنبؤ بالحالة الصحية للمستخدم، حتى فيما يتعلق بأعراض أمراض السكري والكلى، وأكدت خلال مؤتمر "WWDC" الأخير للمطورين أن الجيل القادم من ساعاتها الذكية سيأتي بمواصفات جديدة كليا.

كما قد يحوي نظام التشغيل الجديد لهذه الساعات ميزة فريدة تظهر نشاطات الأصدقاء وجهات الاتصال، لتشجيع الشخص على ممارسة الرياضة والمشي.

المصدر: لايف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)