shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام سعودية بأن الرجل الذي انتحر أمس الجمعة داخل الحرم المكي بالقفز من الدور العلوي إلى صحن المطاف،

الأحد, 10-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن الرجل الذي انتحر أمس الجمعة داخل الحرم المكي بالقفز من الدور العلوي إلى صحن المطاف، مواطن فرنسي من أصول جزائرية وليست آسيوية، كما تحدثت تقارير أولية.

وحسب المعلومات الواردة في البطاقة التعريفية للمعتمر المنتحر، الصادرة عن وزارة الحج والعمرة السعودية ونشرتها وسائل إعلام محلية، فاسمه أزوز بوتوبا ويبلغ 26 عاما ووصل إلى السعودية في الـ18 من رمضان الجاري عن طريق مطار الأمير محمد، وكان من المقرر أن يغادر بعد خمسة أيام على وصوله.

وذكرت صحيفة "سبق" أن الرجل قدم إلى المدينة المنورة كمحطة أولى له في السعودية وأقام هناك لمدة يوم واحد فقط، وانتقل إلى مكة لإكمال نسك العمرة، وكان يقطن أحد الفنادق في حي العزيزية في مكة المكرمة.

ولا تزال جثة المنتحر موجودة في ثلاجة الموتى في مستشفى الملك فيصل بمكة، لحين انتهاء التحقيق في الواقعة.








المصدر: وسائل إعلام سعودية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)