shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم السبت، عن بيع 120 ألف بطاقة لمباريات كأس العالم بعد ساعات من طرحها أمام الراغبين بالشراء

الأحد, 10-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم السبت، عن بيع 120 ألف بطاقة لمباريات كأس العالم بعد ساعات من طرحها أمام الراغبين بالشراء على موقعه الرسمي لبيع البطاقات.

وذكر "الفيفا" أن عددا محدودا من البطاقات لم يبع بعد، كما نوه موقع الفيفا لضرورة الانتباه للألوان التي تظهر أمام بطاقات المباريات والتي تعني نفادها أو وجودها.

ووصل عدد البطاقات المباعة منذ بدء عملية البيع في سبتمبر 2017، إلى 2,5 مليون بطاقة، وستستمر عملية البيع لغاية 15 يوليو.

وعلل الـ"فيفا" سبب طرح هذه البطاقات لأسباب دفعت مشترييها للتخلي عنها، ليعاد طرحها للبيع من جديد.

كما قال الاتحاد الدولي إنه يوجد نافذة خاصة على موقعه مخصصة لنقل وإعادة بيع التذاكر، حيث تسمح للمشتري بتغيير بيانات الأشخاص الذين يريد إعطاءهم بطاقته، كما لا يمكن للمشتري إعطاء بطاقته لأشخاص آخرين غير موجودين في القائمة.

وأكد الـ"فيفا" أن المركز الوحيد المعتمد لبيع البطاقات هو موقع "FIFA.com/bilet"، محذرا من عمليات النصب.

المصدر: فيفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)