shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم السبت، عن بيع 120 ألف بطاقة لمباريات كأس العالم بعد ساعات من طرحها أمام الراغبين بالشراء

الأحد, 10-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم السبت، عن بيع 120 ألف بطاقة لمباريات كأس العالم بعد ساعات من طرحها أمام الراغبين بالشراء على موقعه الرسمي لبيع البطاقات.

وذكر "الفيفا" أن عددا محدودا من البطاقات لم يبع بعد، كما نوه موقع الفيفا لضرورة الانتباه للألوان التي تظهر أمام بطاقات المباريات والتي تعني نفادها أو وجودها.

ووصل عدد البطاقات المباعة منذ بدء عملية البيع في سبتمبر 2017، إلى 2,5 مليون بطاقة، وستستمر عملية البيع لغاية 15 يوليو.

وعلل الـ"فيفا" سبب طرح هذه البطاقات لأسباب دفعت مشترييها للتخلي عنها، ليعاد طرحها للبيع من جديد.

كما قال الاتحاد الدولي إنه يوجد نافذة خاصة على موقعه مخصصة لنقل وإعادة بيع التذاكر، حيث تسمح للمشتري بتغيير بيانات الأشخاص الذين يريد إعطاءهم بطاقته، كما لا يمكن للمشتري إعطاء بطاقته لأشخاص آخرين غير موجودين في القائمة.

وأكد الـ"فيفا" أن المركز الوحيد المعتمد لبيع البطاقات هو موقع "FIFA.com/bilet"، محذرا من عمليات النصب.

المصدر: فيفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)