shopify site analytics
جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس - “كاتب سعودي” يشن هجوما حادا على ” توكل كرمان” - صورة من زمن اليمن! - منظمة الهجرة الدولية ترحل 136 مهاجراً أثيوبياً غير شرعى عبر ميناء الحديدة - موسكو: إجراء انتخابات بليبيا في الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطر - ترامب: لا أريد أن أتخلى عن السعودية - واحدية الثورة اليمنية في ندوة علمية بجامعة إب - صحيفة: ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا - المرحوم الحاج محمد دغوغي الإدريسي.. ذاكرة رياضية مغربية. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج نبيلة مكرم، متابعتها لقضية المهندس المصري علي أبو القاسم، المحكوم عليه بالإعدام

الأحد, 10-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


أعلنت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج نبيلة مكرم، متابعتها لقضية المهندس المصري علي أبو القاسم، المحكوم عليه بالإعدام في الأراضي السعودية.

وكلفت الوزيرة مكتب الشكاوى بالوزارة ببذل أقصى جهد حتى يتم الانتهاء من القضية وحل الأزمة، بعد أن اطلعت على رسائل زوجة وأطفال المهندس المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يطالبون فيها السلطات السعودية بإعادة التحقيق لإثبات براءة والدهم خاصة عقب اعتراف المتهمين الأصليين في مصر.

وأثبتت أسرة المهندس المصري براءته لوزارة الهجرة المصرية، وقدمت كافة الأوراق بعد اعتراف المتهمين في مصر بعدم معرفتهم به وعدم علمه بوجود الشحنة في المعدات التي استوردتها شركته.

ويعمل علي أبو القاسم بالمملكة العربية السعودية منذ 2007 وصدر عليه حكم الإعدام على خلفية اتهامه بجلب وترويج المخدرات في وقت سابق من العام الجاري.

المصدر: "الأهرام"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)