shopify site analytics
عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية - ترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجية - أردوغان يعلن عن البدء بمشروع "قناة إسطنبول" البحرية - المصالحة الوطنية هي الحاسمه للصراعات السياسية والحروب .... - الصين: تقرير البنتاغون تكهنات مضللة - أردوغان: الضغوط لن تجبرنا على تغيير نهجنا - ألمانيا تحقق في قضية الإيزيدية الناجية من خاطفها الداعشي - اليابان تكشف وثائق جديدة عن العميل السوفيتي الأسطوري ريتشارد زورغي - عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت بلدية النصيرات عودة الدوام الرسمي كالمعتاد انقضاء عيد الفطر السعيد من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله - رامي فرج الله - أعلنت بلدية النصيرات عودة الدوام الرسمي كالمعتاد انقضاء عيد الفطر السعيد من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وأن عطلة العيد تبدأ من صبيحة يوم الخميس بعد غد حتى مساء يوم الاثنين المقبل.
وتمنت رئاسة البلدية لموظفيها قضاء أوقات جميلة مليئة بالفرح والسعادة، وبين أبنائهم، وقضاء أيام العيد مغمورة ً بالود والمحبة والبهجة، مطالبةً أن يفرحوا بالعيد، رغم كثرة الجراح، والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، وهنأت موظفيها بهذه المناسبة، داعية الله – عز وجل – أن يأتي العيد القادم وقد تحررت بلادنا ، ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية من دنس الاحتلال الإسرائيلي، مبرقة بالتهاني إلى الأمتين العربية والإسلامية.
وكانت نشرة وردت من وزارة الحكم المحلي بخصوص عطلة عيد الفطر، بناءً على قرار مجلس الوزراء، على أن يعود الدوام كالمعتاد كما كانت عليه بعد انقضاء العيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)