shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت بلدية النصيرات عودة الدوام الرسمي كالمعتاد انقضاء عيد الفطر السعيد من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله - رامي فرج الله - أعلنت بلدية النصيرات عودة الدوام الرسمي كالمعتاد انقضاء عيد الفطر السعيد من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وأن عطلة العيد تبدأ من صبيحة يوم الخميس بعد غد حتى مساء يوم الاثنين المقبل.
وتمنت رئاسة البلدية لموظفيها قضاء أوقات جميلة مليئة بالفرح والسعادة، وبين أبنائهم، وقضاء أيام العيد مغمورة ً بالود والمحبة والبهجة، مطالبةً أن يفرحوا بالعيد، رغم كثرة الجراح، والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، وهنأت موظفيها بهذه المناسبة، داعية الله – عز وجل – أن يأتي العيد القادم وقد تحررت بلادنا ، ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية من دنس الاحتلال الإسرائيلي، مبرقة بالتهاني إلى الأمتين العربية والإسلامية.
وكانت نشرة وردت من وزارة الحكم المحلي بخصوص عطلة عيد الفطر، بناءً على قرار مجلس الوزراء، على أن يعود الدوام كالمعتاد كما كانت عليه بعد انقضاء العيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)