shopify site analytics
القطاع التنظيمي بالمؤتمر الشعبي العام ان عضوية اللجنة العامة محكومة بعملية انتخابات - لماذا يطلب ترامب من بريطانيا إنهاء خدمات السيستاني !؟ - تعرية الحقيقة - مليشيات السيستاني تغتال مدير جوازات بابل - لحوت الأزرق تحصد الضحايا... والدولة "ما باليد حيلة"! - إثراء غير طبيعي عند رؤساء احزاب.. من اين لكم هذا! وحزب الله يردّ - ارتفاع درجة الحرارة في الحمل... متى يكون مقلقاً؟ - كيف يكون العيد سعيدا وأطفال اليمن يتعرضون للقتل والجوع والمرض؟ - المطلب الوحيد لليمن والعالم العربي من النظام الإيراني هو: الطرد! - أردوغان والانتخابات والاخوان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حرر محضر رقم 4840 لسنة 2018 جنح سيدي جابر ضد صاحب محلات  الديب وهو مول بالإسكندرية لتواطئهم واتفاقهم على إستخدام القوة والإعتداء

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

حرر محضر رقم 4840 لسنة 2018 جنح سيدي جابر ضد صاحب محلات الديب وهو مول بالإسكندرية لتواطئهم واتفاقهم على إستخدام القوة والإعتداء على أحد شاغلى ومستأجري المحلات وكذلك سرقة محتويات المحل وإخفاؤها.



وقال أشرف القمحاوي أحد شاغلى ومستأجري محلات الديب مول بالإسكندرية ، أنه مستأجر لأحد المحلات بالمول منذ 2005 ، إلا أنه فوجئ في صباح أحد الايام ببودى جاردات وبلطجية يمنعونه من دخول محله، على مرأي ومسمع من إدارة المول والأمن بالمول وعند سؤالهم اجابوا انها تعليمات الإدارة ، وفي اليوم التالي فوجئ بسرقة كل محتويات المحل من بضائع ومستلزمات ديكورومنعه من دخول المول.



وأكد القمحاوي أن ما تم معه قد تم مع أخرين بسيناريوهات مختلفة ، واستطرد متسائلاً ، من الذي يجعل صاحب المول لا يحترم القانون والأجهزة التي تسهر على تطبيقه ، من الذي يحميه ويحمي تلك التجاوزات منه؟.



وقال أحمد محسن قاسم المحامي بالإستئناف العالي ومجلس الدولة وكيل المجنى عليه ، أنه لايوجد أحد فوق القانون ، وأن القانون الذي وضع حد لفساد وزراء ومسئولين كبار هو قانون قادر على حماية الحقوق من خلال الأجهزة المنوط بها تنفيذه ، وأنه جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بهذا الشأن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)