shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذر زعيم التيار الصدري مقتدى محمد الصدر في رسالة وجهها للعراقيين، من خطورة الوضع في العراق ومن "بداية حرب أهلية"

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


حذر زعيم التيار الصدري مقتدى محمد الصدر في رسالة وجهها للعراقيين، من خطورة الوضع في العراق ومن "بداية حرب أهلية"، مؤكدا أن المناصب أهون لديه من "عفطة عنز".

ونشر مكتب الصدر الرسالة التي وجهها لأتباعه وللعراقيين عموما، يطلب فيها منهم الوحدة والتكاتف تجنبا لحرب أهلية قد تفتك بالعراق.


وكتب الصدر في رسالته أيضا أنه لن يبيع الوطن من أجل المقاعد ولن يبيع الشعب من أجل السلطة، "فالعراق يهمني وأما المناصب فهي عندي أهون من عفطة عنز".


وتهدد الفوضى العراق بعد اتهامات بعمليات تزوير طالت بعض المراكز الانتخابية وقرار بإعادة فرز الأصوات فيها يدويا.

وكان حريق اندلع أمس الأحد داخل مخزن أتى على أوراق الاقتراع في الرصافة ببغداد، بعد إقرار البرلمان الأربعاء قانونا بإعادة فرز الأصوات يدويا على مستوى البلاد، ونص القانون على تعيين تسعة قضاة بدلا من مجلس المفوضين للإشراف على الفرز.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)