shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت الهيئة المصرية للإعلام أن القنوات المصرية الأرضية حصلت على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ببث 22 مباراة من منافسات مونديال روسيا 2018، لكرة القدم.

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكدت الهيئة المصرية للإعلام أن القنوات المصرية الأرضية حصلت على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ببث 22 مباراة من منافسات مونديال روسيا 2018، لكرة القدم.

وأصدرت الهيئة بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه إن بث المباريات جاء انطلاقا من الحرص على حق الشعب المصري في مشاهدة منتخبه الوطني في بطولة كأس العالم، مضيفة أن رئيس الهيئة حسين زين، خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم (يوم 6 يونيو الجاري) للحصول على حق بث 28 مباراة من بطولة كأس العالم، ضمنها مباريات المنتخب المصري مقابل مبلغ محدد على أن يرد الفيفا خلال يومين.


وذكرت الهيئة أنها لم تتلق أي رد من "الفيفا" على طلبها، لتقرر مخاطبة جهاز حماية المنافسة في "الفيفا"، وشرحت له الأمر، فقرر الجهاز في جلسته التي عقدت أمس، أن التلفزيون المصري طبقا للقوانين والأعراف الدولية، لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث مباريات منتخبه المحلي في كأس العالم.


وأكدت الهيئة أنه بذلك يحق لها بث 22 من مباريات مونديال روسيا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)