shopify site analytics
القطاع التنظيمي بالمؤتمر الشعبي العام ان عضوية اللجنة العامة محكومة بعملية انتخابات - لماذا يطلب ترامب من بريطانيا إنهاء خدمات السيستاني !؟ - تعرية الحقيقة - مليشيات السيستاني تغتال مدير جوازات بابل - لحوت الأزرق تحصد الضحايا... والدولة "ما باليد حيلة"! - إثراء غير طبيعي عند رؤساء احزاب.. من اين لكم هذا! وحزب الله يردّ - ارتفاع درجة الحرارة في الحمل... متى يكون مقلقاً؟ - كيف يكون العيد سعيدا وأطفال اليمن يتعرضون للقتل والجوع والمرض؟ - المطلب الوحيد لليمن والعالم العربي من النظام الإيراني هو: الطرد! - أردوغان والانتخابات والاخوان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت الهيئة المصرية للإعلام أن القنوات المصرية الأرضية حصلت على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ببث 22 مباراة من منافسات مونديال روسيا 2018، لكرة القدم.

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكدت الهيئة المصرية للإعلام أن القنوات المصرية الأرضية حصلت على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ببث 22 مباراة من منافسات مونديال روسيا 2018، لكرة القدم.

وأصدرت الهيئة بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه إن بث المباريات جاء انطلاقا من الحرص على حق الشعب المصري في مشاهدة منتخبه الوطني في بطولة كأس العالم، مضيفة أن رئيس الهيئة حسين زين، خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم (يوم 6 يونيو الجاري) للحصول على حق بث 28 مباراة من بطولة كأس العالم، ضمنها مباريات المنتخب المصري مقابل مبلغ محدد على أن يرد الفيفا خلال يومين.


وذكرت الهيئة أنها لم تتلق أي رد من "الفيفا" على طلبها، لتقرر مخاطبة جهاز حماية المنافسة في "الفيفا"، وشرحت له الأمر، فقرر الجهاز في جلسته التي عقدت أمس، أن التلفزيون المصري طبقا للقوانين والأعراف الدولية، لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث مباريات منتخبه المحلي في كأس العالم.


وأكدت الهيئة أنه بذلك يحق لها بث 22 من مباريات مونديال روسيا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)