shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت الهيئة المصرية للإعلام أن القنوات المصرية الأرضية حصلت على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ببث 22 مباراة من منافسات مونديال روسيا 2018، لكرة القدم.

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكدت الهيئة المصرية للإعلام أن القنوات المصرية الأرضية حصلت على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ببث 22 مباراة من منافسات مونديال روسيا 2018، لكرة القدم.

وأصدرت الهيئة بيانا رسميا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه إن بث المباريات جاء انطلاقا من الحرص على حق الشعب المصري في مشاهدة منتخبه الوطني في بطولة كأس العالم، مضيفة أن رئيس الهيئة حسين زين، خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم (يوم 6 يونيو الجاري) للحصول على حق بث 28 مباراة من بطولة كأس العالم، ضمنها مباريات المنتخب المصري مقابل مبلغ محدد على أن يرد الفيفا خلال يومين.


وذكرت الهيئة أنها لم تتلق أي رد من "الفيفا" على طلبها، لتقرر مخاطبة جهاز حماية المنافسة في "الفيفا"، وشرحت له الأمر، فقرر الجهاز في جلسته التي عقدت أمس، أن التلفزيون المصري طبقا للقوانين والأعراف الدولية، لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث مباريات منتخبه المحلي في كأس العالم.


وأكدت الهيئة أنه بذلك يحق لها بث 22 من مباريات مونديال روسيا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)