shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس الأحد، أنها قد تحضر فعاليات بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا، في الفترة من الـ14 من الشهر الجاري

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس الأحد، أنها قد تحضر فعاليات بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا، في الفترة من الـ14 من الشهر الجاري لغاية الـ15 من يوليو المقبل.

وصرحت ميركل في مقابلة مع القناة التلفزيونية الألمانية "ايه آر دي"، أن "الأمر ممكن وهو ليس مستبعدا بالضرورة"، مضيفة أن القرار يتوقف على جدول أعمالها.

وذكرت ميركل أنها وبصفتها مستشارة عليها "مرافقة المانشافت"، حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس العالم.

ويفتتح المنتخب الألماني مشواره في مونديال روسيا بمواجهة نظيره المكسيكي، في الـ17 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضا كلا من منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)