shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس الأحد، أنها قد تحضر فعاليات بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا، في الفترة من الـ14 من الشهر الجاري

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس الأحد، أنها قد تحضر فعاليات بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا، في الفترة من الـ14 من الشهر الجاري لغاية الـ15 من يوليو المقبل.

وصرحت ميركل في مقابلة مع القناة التلفزيونية الألمانية "ايه آر دي"، أن "الأمر ممكن وهو ليس مستبعدا بالضرورة"، مضيفة أن القرار يتوقف على جدول أعمالها.

وذكرت ميركل أنها وبصفتها مستشارة عليها "مرافقة المانشافت"، حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس العالم.

ويفتتح المنتخب الألماني مشواره في مونديال روسيا بمواجهة نظيره المكسيكي، في الـ17 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضا كلا من منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)