shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف عن الهدف الأول لمنتخب القياصرة خلال نهائيات كأس العالم

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

كشف المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف عن الهدف الأول لمنتخب القياصرة خلال نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا بعد 4 أيام.

وأجاب تشيرتشيسوف خلال مقابلة مع قناة NTV الروسية، عندما سئل عن المنتخب السعودي: "يجب علينا أن نعترف بأن المنتخب السعودي يقدم أداء لافتا. لقد أرسلوا 6 لاعبين للاحتراف في إسبانيا، وبذلوا الكثير من الجهد والمال، وكل شهر تقريبا كانوا يتجمعون لمدة أسبوع، وتم اختبار 50 لاعبا خلال فترة قصيرة، يلعبون مثل منتخب تشيلي لأن لديهم مدربا تشيليا".

إقرأ المزيد
بالفيديو ..رقصة فلكلورية تحية للمنتخب المصري لحظة وصولهم لفندق إقامتهم
وعن طموح المنتخب الروسي في المونديال قال تشيرتشيسوف: "الهدف الأساسي للجميع هو تجاوز الدور الأول حاليا، وكل المنتخبات تطمح لذات الهدف، ومن ثم المضي قدما في البطولة، وهدفنا الحالي الوصول لدور الـ16".

وفي نهاية المقابلة قال مازحا: "أستطيع البوح لكم بسر، وهو أننا نتمنى النتائج الإيجابية أكثر منكم".

وسيلتقي المنتخب الروسي نظيره السعودي في المباراة الافتتاحية للمونديال في الـ14 من يونيو الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا مصر، والأوروغواي.

المصدر: ntv.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)