shopify site analytics
د. محمد عمر غرس الله: حقيقة وحدة حركة التحرر العربي: منطلقات وإرادة وفعل - منتخب تونس اول الخارجين العرب - د. محمد عمر غرس الله: حقيقة وحدة حركة التحرر العربي: منطلقات وإرادة وفعل - حقيقة مايجري في محافظة اب - مدراء الصافية وعضو الاعلامية العلياء يتفقدان اختبارات الثانوية في عدد من المراكز الاخ - الليبيون والأمم المتحدة: الغرام القاتل - أما آن لارض الاعلام ان تتحرر وتعود لأصحابها - راغب علامة وطوني قطان يتألقان في سان خوسيه - أفراح أل عبد الله بصنعاء بزفاف نجلهم عبد الواحد - هدف ترامب من العلاقة مع السعودية تتركز على المال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف عن الهدف الأول لمنتخب القياصرة خلال نهائيات كأس العالم

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

كشف المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف عن الهدف الأول لمنتخب القياصرة خلال نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في روسيا بعد 4 أيام.

وأجاب تشيرتشيسوف خلال مقابلة مع قناة NTV الروسية، عندما سئل عن المنتخب السعودي: "يجب علينا أن نعترف بأن المنتخب السعودي يقدم أداء لافتا. لقد أرسلوا 6 لاعبين للاحتراف في إسبانيا، وبذلوا الكثير من الجهد والمال، وكل شهر تقريبا كانوا يتجمعون لمدة أسبوع، وتم اختبار 50 لاعبا خلال فترة قصيرة، يلعبون مثل منتخب تشيلي لأن لديهم مدربا تشيليا".

إقرأ المزيد
بالفيديو ..رقصة فلكلورية تحية للمنتخب المصري لحظة وصولهم لفندق إقامتهم
وعن طموح المنتخب الروسي في المونديال قال تشيرتشيسوف: "الهدف الأساسي للجميع هو تجاوز الدور الأول حاليا، وكل المنتخبات تطمح لذات الهدف، ومن ثم المضي قدما في البطولة، وهدفنا الحالي الوصول لدور الـ16".

وفي نهاية المقابلة قال مازحا: "أستطيع البوح لكم بسر، وهو أننا نتمنى النتائج الإيجابية أكثر منكم".

وسيلتقي المنتخب الروسي نظيره السعودي في المباراة الافتتاحية للمونديال في الـ14 من يونيو الجاري ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا مصر، والأوروغواي.

المصدر: ntv.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)