shopify site analytics
د. محمد عمر غرس الله: حقيقة وحدة حركة التحرر العربي: منطلقات وإرادة وفعل - منتخب تونس اول الخارجين العرب - د. محمد عمر غرس الله: حقيقة وحدة حركة التحرر العربي: منطلقات وإرادة وفعل - حقيقة مايجري في محافظة اب - مدراء الصافية وعضو الاعلامية العلياء يتفقدان اختبارات الثانوية في عدد من المراكز الاخ - الليبيون والأمم المتحدة: الغرام القاتل - أما آن لارض الاعلام ان تتحرر وتعود لأصحابها - راغب علامة وطوني قطان يتألقان في سان خوسيه - أفراح أل عبد الله بصنعاء بزفاف نجلهم عبد الواحد - هدف ترامب من العلاقة مع السعودية تتركز على المال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأت مكاتب البريد اليوم صرف نصف راتب للجهات التي تصرف مرتبات موظفيها عبرها ، تنفيذا لتوجيهات الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى

الإثنين, 11-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


بدأت مكاتب البريد اليوم صرف نصف راتب للجهات التي تصرف مرتبات موظفيها عبرها ، تنفيذا لتوجيهات الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بصرف نصف راتب لموظفي الدولة قبل عيد الفطر .


وقد وجه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير، الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بالعمل في مكاتب البريد بطاقتها القصوى لاستيعاب عملية الصرف للجهات التي تصرف مرتبات موظفيها من اليوم وحتى فجر يوم العيد.

وأوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن صرف نصف راتب يأتي ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني تخفيفاً من معاناة المواطنين خاصة مع حلول عيد الفطر المبارك.

يذكر أنه سيتم صرف نصف الراتب لجميع موظفي الدولة سواء عبر مكاتب البريد أو عن طريق أمناء الصناديق أو المؤسسات المالية الأخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)