shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقشت أمسية رمضانية بمحافظة إب  "وسط اليمن "برئاسة الدكتور علي عبدالله أبو حليقة وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


ناقشت أمسية رمضانية بمحافظة إب "وسط اليمن "برئاسة الدكتور علي عبدالله أبو حليقة وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى واللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة الإجراءات الكفيلة بتنفيذ خطة التعبئة والتحشيد للجبهات ضد العدوان.

واستعرضت الأمسية الرمضانية التي ضمت الاخوه مدراء مكاتب الأوقاف والتربية والواجبات ومدراء المديريات والأمن ورؤساء فروع حزب المؤتمر الشعبي العام وقيادة أنصار الله الحوثيين في مديريات السبرة، السياني، ذي السفال، بعدان ، جبلة، الشعر، العدين، حزم العدين ، فرع العدين ، مذيخرة ، الدور الرسمي والشعبي في الحفاظ على الأمن والاستقرار ورفد الجبهات وعودة الضباط والجنود للدفاع عن الوطن .

وتطرقت إلى الجوانب المتعلقة بتعزيز الصمود في وجه العدوان ومجمل القضايا الراهنة التي تهم المحافظة ودور الجميع في الانتصار للوطن ودحر العدوان ، وإعداد العدة الكافية لمواجهة كل الاحتمالات المعادية .

وفي الأمسية تحدث الدكتور ابوحليقة وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عن أبعاد وخطط المؤامرة التي يتعرض لها الوطن منذ بداية العدوان وانعكاساتها الخطيرة لتنفيذ اجندتها التدميرية .. مشيرا إلى أن العدان يسعى بكل قوة لاخراج اليمن من عروبته وتاريخه العريق ومصادرة قراره .

وبين أن اليمنيين بعزمهم وثباتهم سيفشلوا كل المؤامرات وينتصروا للوطن ، لافتا إلى أن الانسجام والتماسك الذي تعيشه محافظة إب بمختلف مشاربها واطيافها جعل منها محافظة الأمن والسلام والاستقرار .. مثمنا دور الجميع وعلى رأسها قيادة السلطة المحلية في هذا الجانب .

واكد دعم ومساندة حكومة الانقاذ الوطني لكافة الجهود المبذولة في المحافظة ومساندتها للتحشيد والتعبة لمواجهة العدوان المتغطرس والانتصار عليه ..داعيا كافة الاحزاب الوطنية وانصار الله والمؤتمر الشعبي العام للمشاركة الفعالة في التحشيد والتعبة للانتصار لقضايا الوطن .

فيما أكد محافظ إب أن الوطن في الظروف الراهنة يستدعي من الجميع التحرك الجاد في عملية للتحشيد والتعبئة ..مبينا أن العدوان يستهدف الجميع بدون استثناء او حتي مراعاة لحرمة هذا الشهر الكريم .

واشار اللواء صلاح إلى أن تحالف العدوان البربري الذي فرض علينا الحرب بدون أي مبرر يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا للدفاع عن الوطن وكرامته ..حاثا على بذل المزيد من الجهود والعمل من أجل انجاح التحشيد وأن يكون جميع الضباط والجنود العسكريين والامنيين في مقدمة الصفوف لردع الغزاة والمحتلين وتحرير كافة الاراضي من دنسهم .

ودعا محافظ إب المغرر بهم إلى العودة الصادقة لصف الوطن والدفاع عنه ، والوعي من التجارب والدلائل مما يقوم به العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني .

ونوه بأن التحشيد والتعبة والذود عن الوطن مسئولية دينية وطنية جماعية لا تقتصر على فئة أو شريحة بذاتها وانما على كل أبناء الوطن .

وقال لأننا أصحاب حق ندافع عن أرضنا وعرضنا سنستمر في التحشيد ورفد الجبهات .. مشددا على دور الجميع في التوعية المجتمعية وتوضيح الحقائق ومجابهة الشائعات المضللة التي يروج لها العدو.
واهاب بمسؤولي المكاتب التنفيذية الإنضباط والالتزام بالدوام الرسمي ورفع التقارير وتحصيل الإيرادات المستحقة قانونا للدولة وتوريدها للبنك المركزي ومعالجة قضايا المواطنين وتلمس احتياجاتهم .

من جانبه ثمن العميد فؤاد العماد رئيس لجنة التحشيد بالمحافظة المواقف الوطنية المشرفة لابناء محافظة إب في الدفاع عن الوطن وحمايته ..
داعيا الضباط والجنود إلى لالتحاق بجبهات العزة والكرامة .

وحث الجميع علي المساهمة الفعالة في رفد المؤسسة العسكرية بالمجندين الذين سيتم استقبالهم وتجنيدهم رسميا تحت إشراف وزارة الدفاع.

بدوره اكد صالح حاجب مشرف المحافظة أن الوطن في ظل هذا العدوان وجرائمه البشعة بحق الشعب اليمني سينتصر ..
حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود لمواجهة قوى العدوان من خلال أنجاح برنامج التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية والاصطفاف الوطني.

وفي الأمسية الرمضانية ثمن المشاركون كافة الجهود والانشطة الوطنية التي تصب في مصلحة الوطن والشعب ..مؤكدين استمرارهم في دعم ومساندة جهود التعبئة والتحشيد والتجنيد لدحر العدوان وغطرسته.
حضر الأمسية كلا من الاخوه وكلاء المحافظة عبد الواحد المروعي وعلى بن علي النوعة واسماعيل سفيان والعميد الركن محمد الشامي ومدير أمن المحافظة وغيرهما...!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)