shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية المحافظ البحسني

مدينة المكلا تحتضن مهرجان الزهور وحفلات فرقة نون الفنية خامس وسادس عيد الفطر المبارك

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز/المكلا / صالح الجعيدي -
برعاية المحافظ البحسني

مدينة المكلا تحتضن مهرجان الزهور وحفلات فرقة نون الفنية خامس وسادس عيد الفطر المبارك




تشهد مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت فعاليات مهرجان الزهور الأول للمرأة والطفل للإنشاد والمسرح والتراث والذي سيقام خامس وسادس أيام عيد الفطر المبارك برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية و تنظيم شركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات.

وسيشارك نجوم فرقة نون الفنية في أحياء حفلين كبيرين يضم أبرز نجوم أناشيد و أغاني الأطفال و الكبار و الأسرة من دول العراق والأردن ولبنان (عمر الصعيدي ومحمد بشار وبلال الكبيسي والطفلتين لين الصعيدي ونوارة الكبيسي ) على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا.

واكد مصدر من مكتب محافظ محافظة حضرموت أن جهود كبيرة تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب الشركة المنظمة لاستقبال النجوم بمحافظة حضرموت وإظهار المهرجان الذي من المتوقع ان يحضره الألاف من كافة مناطق محافظة حضرموت والزوار من المحافظات المجاورة ودول المهجر، بأبهى حُلّة يليق بالأسلوب الحضاري لحضرموت وتأكيدا على قدرة الحضارم لاستقبال أي وفود دولية ونجوم دوليين لإحياء الفعاليات والنشاطات الفنية والثقافية بالمحافظة، نظير ما تتمتع به من بيئة أمنية مستقرة بفضل جهود قوات النخبة الحضرمية وبدعم من قوات التحالف العربي تحت قيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية .

معتبرا أن السلطة المحلية بالمحافظة تعتبر هذه الاحتفالات والمهرجانات الدولية فرصة لإظهار قدرات حضرموت ومقوماتها في جذب فرص الاستثمار المحلي والخارجي في قطاعات البترولية و الاقتصاد والتجارة والتنمية .



وقال المصدر إن هذه الاحتفالات والمهرجانات هي هدية عيدية مُقدّمة من السلطة المحلية لكافة أطفال وأسر وأهالي وشباب حضرموت، تأكيدًا لقدرة أبناء حضرموت على استضافة أي مهرجانات واحتفالات دولية في الجوانب الفنية و الثقافية أو أي نشاطات أخرى قادمة .

ونوّه المصدر من مكتب المحافظ البحسني أن الاحتفالات ستشهد حضور إعلامي محلي وعربي ودولي واسع لتغطية المهرجان التي سيعلن خلاله عن مفاجأة سارة لأبناء حضرموت كافة، موضحا أنه سيعلن خلال يومي الأحد أو الاثنين القادمة 25-26 رمضان عن مراكز بيع التذاكر للجمهور في كافة مناطق محافظة حضرموت .

للحجز والاستفسار والتواصل للشركات والمؤسسات والبيوت التجارية الراغبة للحصول على الرعاية والإعلانات للمهرجان والاحتفالات عبر الأرقام التالية :

05302660 _ 774100380 _ 734459244 _ 711939460

أو عبر البريد الإلكتروني التالي : duaa2a3@gmail.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)