shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقام ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية مأدبة إفطار جماعي وأمسية  رمضانية  تحت رعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز -



عدن / خاص


أقام ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية مأدبة إفطار جماعي وأمسية رمضانية تحت رعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، ضمن فعاليات إحياء الذكرى الثالثة لتحرير العاصمة عدن .



وشهدت الاحتفالية حضور القيادات المدنية والعسكرية في الدولة وقيادات المقاومة الجنوبية ، وألقيت القصائد الشعرية التي خلدت ذكرى الشهداء والجرحى ودور المقاومة ومواقفها .



وسادت المأدبة، التي حضرها مواطنون وناشطون في منظمات المجمع المدني ومن مختلف المحافظات الجنوبية ، أجواء روحانية وأخوية ، تجسيدًا لمبدئ الوفاق والتصالح والتسامح الذي يعمل عليه الائتلاف منذ تأسيسه .



ورحب رئيس الائتلاف أديب العيسي بضيوف المناسبة شاكرا إياهم على تلبية الدعوة وتشريف الائتلاف بالحضور ، وأكد على ضرورة الوفاق الجنوبي .





وتأتي الفعالية ضمن أنشطة وفعاليات يقيمها الائتلاف خلال شهر رمضان ، وتعتبر مأدبة الإفطار والأمسية إحياء لذكرى انتصار وتحرير العاصمة عدن في ٢٧رمضان ١٤٣٦هـ من مليشيات الحوثي التي غزت الجنوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)